أجهزة صيانة سيارات

معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع في السعودية

معدات ورشة ميكانيكي سيارات في السعودية

معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع

حيث تعتبر الأجهزة والمعدات التي تستخدم في مراكز تصليح السيارات والمستخدمة في تصليح المحركات وهياكل السيارات هي عصب أي ورشة أو مركز وتعتبر كذلك العمود الفقري للورشه لذلك يجب اختيار معدات من مكان موثوق فيه حتى تحصل على الكفاءة والانجاز الفعلي في تصليح كافة اعطال السيارات.

شركة بيع معدات وتجهيزات ورشة سيارات في السعودية

تُقدم الشركة خدماتها في كافة مدن المملكة: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الطائف – تبوك – حائل – جازان – نجران – الاحساء – عسير – الاحساء – القصيم – بريدة وغيرها

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

معدات ورشة ميكانيكي سيارات بسعر منافس

واحدة من الشركات المعتمدة التي تقوم ببيع كافة معدات ورش ميكانيكا السيارات التي تضمن لك انجاز العمل والقيام على كافة أعمال صيانة السيارات بالمراكز والورش في أسرع وقت وبأقل مجهود حيث تتعامل الشركة مع الشركات المصنعة للمعدات مباشرة مما يضمن لك الحصول على معدات ذات جودة عالية وضمان كبير.

كما تضمن لك الشركة الحصول على كافة معدات ورش ميكانيكا السيارات بأسعار مخفضة تماماً وذلك بسبب تعامل الشركة المباشر مع الشركات المصنعة للمعدات مما يجعلك تحصل على المعدات باسعار تنافسيه لن تجد لها مثيل بالأسواق.

تقوم الشركة كذلك بتوزيع معدات ورشه ميكانيكا السيارات بكافة أنحاء السعودية، مهما كان مكان ورشتك أو مركزك سيصل إليك فريق عمل الشركة في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

أهم الأدوات التي تقدمها شركة تجهيز ورش ميكانيكا سيارات

كما تقدم الشركة العديد من الأدوات التي يتم تجهيز ورش ميكانيكا السيارات بها وهي غالباً ما تكون أكبر حجما وأكثر تعقيداً وأكثر إنجازاً من المعدات والرفائع الصغيرة، حيث تقدم الورشة العديد من أدوات القياس بمختلف أنواعها ودرجاتها ودقتها وأجهزة القياس الاستدلال على سلامة الأجزاء والمعدات.

ومن أهم الأدوات التي تقدمها الشركة:

  • أدوات القياس حيث تستخدم أدوات القياس في القيام بصيانة وإصلاح السيارات للوصول إلى التشخيص السليم لحالة أجزاء المحرك واعطاله، كما تسمح للمركز بمعرفة قطع الغيار المطلوب تغييرها للسيارة مما يوفر الجهد والمال للمركز وصاحب السيارة معاً.

كما تتوفر أدوات القياس بأشكال مختلفة حيث منها المسطرة الصلبة و الميكرومترات بمختلف أشكاله وقياساته، وكذلك الزوايا القائمة المصنوعة من الصلب، و منها أدوات ضبط وقياس الخلاصات والفضائيات المجسمات.

وكذلك نوفر أجهزة ومعدات مراكز صيانة السيارات التالية:

  • معدات إصلاح رأس الأسطوانات بالمحرك حيث تتلخص معدات وتجهيزات إصلاح رأس المحرك في العدسات المكبرة، أدوات فحص استواء، سطح راس المحرك، جهاز اختبار قوة الضغط والطول، ميكرومتر لقياس ارتفاع الكامات، جهاز فحص عمود الكامات.
  • معدات إصلاح كتلة الاسطوانات للمحرك وتشمل ماكينة ضبط أقطار محامل المرفق وأدوات لقياس الأقطار الداخلية.
  • العدد اليدوية الخاصة بورش السيارات حيث تشمل مفاتيح العزم أدوات أو زراجين وتركيب الصمامات الأدوات الخاصة، والعدد الخاصة بصيانة السيارات.
  • العدد اليدويه العامة وتشمل المفاتيح المفتوحة والمفاتيح الحلقية والمفاتيح المختلطة و المفاتيح الكي واطقم الحبات وازرارها والمطارق والمفكات لكافة أنواعها.

لماذا تعد الشركة أفضل من يقدم معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع؟

الإجابة هي ببساطة لأن ما يشغل أصحاب مراكز وورش الصيانة هو اهتمام معظم شركات بيع معدات وأجهزة الفحص فقط بالمراكز الموجودة في المدن والمحافظات الكبرى للمملكة مثل مكة المكرمة والمدينة والرياض والدمام وحسب، ولكن رغبة من الشركة في تلبية احتياجات التجهيز بالنسبة لجميع الورش ومراكز الصيانة فإن الشركة تسعى لتوفير معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع في جميع مناطق المملكة مثل المنطقة الشرقية والأحساء وبريدة والقطيف وتبوك وعسير وعرعر وسكاكا بالإضافة بالطبع للمدن الكبرى وغيرها من باقي مناطق المملكة، فلا تقلق فأينما كنت فسوف تصلك كافة التجهيزات والمعدات لمركز الصيانة الخاص بك في أسرع وقت حتى نصل بمركزك لأن يكون من أفضل مراكز الصيانة داخل المملكة العربية السعودية.

أفضل شركة تجهيز ورش سيارات ومراكز صيانة سيارات

وفي النهاية نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على قدرة الشركة على توفير معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع لتجهيز كافة ورش ومراكز صيانة السيارات بأسعار تنافسية وأعلى الضمانات.

معدات ورشة سيارات في الرياض، جدة، مكة، المدينة:

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

 

السابق
بوابات مواقف السيارات في الرياض، جدة – بيع وتأجير بوابات السيارات
التالي
اجهزة فحص سيارات للبيع في السعودية