بوابات دخول السيارات

بوابات مواقف السيارات في الرياض، جدة – بيع وتأجير بوابات السيارات

بوابات مواقف السيارات في جدة

بوابات مواقف السيارات في الرياض – جدة

افضل شركة بيع وتأجير بوابات مواقف السيارات للتحكم في دخول وخروج السيارات في الرياض وكافة مدن السعودية، حيث تعتبر بوابات دخول وخروج السيارات من الابتكارات الحديثة التي تساهم في تحسين وتنظيم حركة المرور في المنشآت والمواقع المختلفة، وتلعب الشركات المتخصصة في توريد وتثبيت هذه البوابات دورًا هامًا في تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول فعالة وموثوقة.

شركة بوابات مواقف السيارات في السعودية

حيث أن شركة زونة تقدم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تعزيز الأمان والكفاءة في إدارة حركة المرور

  •  خبراء في مجالهم.
  •  منتجات بجودة عالية.
  • ضمان عالي على المنتجات.
  • قدرة على توفير كافة الاحتياجات من البوابات.

بوابات مواقف السيارات في الرياض – جدة

للطلب أو الاستسفار اتصل على رقم الشركة:

0502525942

مميزات بوابات مواقف السيارات:

حيث تتميز بوابات مواقف السيارات الالكترونية الذكية  بتوفير العديد من الإحصائيات والتقارير الدقيقة الخاصة بدخول وخروج جميع السيارات، حيث تحتوي هذه البوابات على الأجهزة الحديثة التي يمكن من خلالها التعرف على نمر السيارة واسم السائق في أسرع وقت دون الحاجة إلى إيقاف السائق والتعرف على البيانات الخاصة به.

كيف تعمل بوابات مواقف السيارات الإلكترونية؟

حيث تفتح بوابات مواقف السيارات بمجرد اقتراب السيارات المسموح لها بالعبور، وخلال عملية الدخول يتم قراءة جميع البيانات الخاصة بالسيارة عن بعد، وتتم هذه العملية في وقت قصير من أجل السماح بعبور أكبر عدد من السيارات المسموح لها بالعبور في أقصر وقت ممكن.

نظام الأمان الخاص ببوابات مواقف السيارات:

  • حيث يتم تصميم بوابات مواقف السيارات بنظام أمان قوي يضمن الحصول على الأمان التام وتأمين جميع السيارات الداخلة والخارجة من البوابة، حيث تتكون البوابة من مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة بشكل منتظم على جميع أنحاء البوابة من أجل الحصول على الصورة الكاملة للسائق والسيارة.
  • بالإضافة إلى العديد من أجهزة الاستشعار وأجهزة التحكم عن بعد التي يتم من خلالها فحص السيارات قبل العبور من البوابة، ومراجعة البيانات الخاصة بالسائق والسيارة قبل السماح لهما بالعبور، كما يتوفر في هذه البوابات أنظمة خاصة بالتحكم في دخول وخروج السيارات، حيث توجد المستشعرات الأرضية التي يتم الاعتماد عليها من أجل توفير مستوى عالي ومتقدم من الأمان.

بوابات مواقف السيارات في السعودية

للطلب أو الاستفسار اتصل على رقم الشركة:

0502525942

شركة بيع وتأجير بوابات مواقف السيارات في الرياض، جدة

أهمية بوابات مواقف السيارات ـ بوابات دخول وخروج السيارات:

حيث تعمل هذه البوابات على ضمان توفير النظام والانضباط الخاص بعمليات دخول وخروج السيارات، وذلك من أجل تفادي جميع المشكلات الخاصة بمرور السيارات.

أنواع بوابات مواقف السيارات – بوابات مرور السيارات:

هنا العديد من بوبات مواقف السيارات ومن أهمها:

  • BARRIER GATES

حيث تتكون هذه البوابة من ذراع متحرك لأسفل واعلى، ويتم تحديد طول الذراع اعتمادًا على عرض البوابة، وتتميز هذه البوابة بكونها الأسهل في الفتح والغلق مقارنة بالبوابات الأخرى، كما أنها أقلهم سعرا، تعمل هذه البوابة بواسطة زرار Push Button يتم التحكم فيه بواسطة فرد الأمن أو باستخدام ريموت كنترول أو كارت Proxmity.

  • SLIDING GATE

تعتمد هذه البوابة في تحريكها على الموتور الذي يعمل على تحريكها يمينا ويسارًا بواسطة العجلات التي يتم وضعها على البار الحديد، لذلك تعتبر هذه البوابة من أقوى البوابات من حيث التأمين والاستخدام الإلكتروني، وبالتالي يصعب على أي اختراقها، أثناء تصميم البوابة يتم تحديد الموتور المستخدم على حسب وزن البوابة.

  • SWING GATES

حيث تعتمد هذه البوابة على موتور مميز على موتور مميز يقوم بتحريك الأبواب داخليا وخارجيًا في نفس الوقت، ولكن لا ينصح باستخدام هذه البوابات في المناطق ذات الكثافة العالية من السيارات من أجل الحصول على النتائج الفعالة للبوابة، حيث تتطلب هذه البوابات التحميل الخفيف، كما تحتوي البوابة على الخلية الضوئية التي تساعد على حماية السيارات، يتم التحكم في البوابة من خلال اللاصق المثبت على السيارة او من خلال الريموت كنترول او ال PUSH BUTTON او من خلال الكارت PROXIMITY أو ضم اكثر من طريقه من الطرق السابق على حسب احتياجات العميل.

بوابات التحكم في مرور السيارات في الرياض – جدة

مكة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الاحساء – القطيف – الجبيل – الطائف – تبوك – عسير – جازان – المدينة المنورة.

للطلب أو الاستسفار اتصل على رقم الشركة:

0502525942

افضل شركة توريد انظمة مواقف السيارات الالكترونية

حيث تعتبر شركة توريد انظمة مواقف السيارات الالكترونية واحدة من أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا السيارات والتي تتميز بأنها تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من أنظمة مواقف السيارات الالكترونية بالإضافة إلى تقنيات النقل الذكي بما في ذلك أنظمة الإرشاد والتوجيه والدفع الإلكتروني وغيرها، والتي تساعد في رفع مستوى إدارة المركبات في مواقف السيارات، هذا إلى جانب توفير العديد من الحلول المبتكرة والمتكاملة الأخرى التي تضمن إدارة وتنظيم مواقف السيارات بشكل أفضل.

أفضل أنواع بوابات الدخول والخروج:

حيث توفر الشركة العديد من الأنواع المختلفة من بوابات الدخول والخروج في إدارة مواقف السيارات، وتختلف الأفضلية بين هذه الأنواع حسب احتياجات الموقف والمميزات المطلوبة، فيما يلي بعض الأنواع الشائعة لبوابات السيارات والتي تُعتبر قيد الاستخدام الواسع:

بوابات مواقف السيارات ذات الأذرع

حيث تعتبر هذه البوابات شائعة وفعالة من حيث التكلفة تعمل عن طريق رفع وخفض ذراعين للسماح بمرور السيارات المصرح لها فقط.

بوابات دخول السيارات القابلة للانزلاق

تستخدم هذه البوابات ذراعًا أفقيًا قابلًا للانزلاق بدلاً من رفع الذراع العمودي تعتبر هذه البوابات مفيدة في المواقف ذات المساحة المحدودة.

البوابات الدوارة

تستخدم البوابات الدوارة أذرعًا دوارة تقوم بتنظيم دخول وخروج المركبات بشكل مراوح، تعتبر هذه البوابات فعالة في تنظيم حركة المرور ومنع الدخول غير المصرح به.

بوابات التحكم في مرور السيارات الالكترونية الامنية

الرياض – حدة – مكة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الاحساء – القطيف – الجبيل – الطائف – تبوك – عسير – جازان – المدينة المنورة.

للطلب أو الاستسفار اتصل على الرقم:

0502525942

مميزات بوابات مواقف السيارات:

حيث تتميز بوابات مواقف السيارات الالكترونية الذكية  بتوفير العديد من الإحصائيات والتقارير الدقيقة الخاصة بدخول وخروج جميع السيارات، حيث تحتوي هذه البوابات على الأجهزة الحديثة التي يمكن من خلالها التعرف على نمر السيارة واسم السائق في أسرع وقت دون الحاجة إلى إيقاف السائق والتعرف على البيانات الخاصة به.

ما هي استخدمات بوابات مواقف السيارات الالكترونية؟

حيث يمكن استخدامها في المولات والمحلات التجارية الكبيرة التي تتمتع بوجود جراج كبير، بالإضافة إلى الفلل والقصور، وبعض الجراجات الحديثة وايضاً في:

1- المجمعات التجارية والمراكز التجارية:

  • حيث تستخدم بوابات مواقف السيارات، او ما تسمى بوابات التحكم في دخول وخروج السيارات ذات الذراع في توجيه حركة المرور وتحسين الأمان في مواقف السيارات المتعددة في المجمعات التجارية ومراكز التسوق المختلفة.

2- تأمين مداخل المنشآت الحكومة والمؤسسات الكبيرة:

  • أيضاً تستخدم بوابات مرور السيارات لتأمين دخول وخروج السيارات في المنشآت الحكومية والمؤسسات الكبيرة، بما في ذلك البنوك والمستشفيات والمطارات.

2- المنشآت التجارية والصناعية:

  • كما أنها تستخدم لتأمين المداخل والمخارج للمواقع الصناعية والتجارية الكبيرة، بما في ذلك المصانع والمستودعات والمرافق الصناعية.

بوابات دخول وخروج السيارات الالكترونية بالرياض – جدة

للطلب أو الاستسفار اتصل على الارقام:

0502525942

ادارة مواقف دخول وخروج السيارات:

تعد مسألة إدارة مواقف السيارات وتنظيم حركة المرور في المنشآت التجارية والتجمعات العامة تحديًا كبيرًا، حيث تواجه الكثير من الشركات والمؤسسات صعوبات في توجيه حركة السيارات وتوفير الراحة للمترددين يوميا على هذه الأماكن، وذلك من خلال شركتنا التي توفر الحلول المبتكرة من بوابات واجهزة على أعلى مستوى، وخلال موضوعنا اليوم سنطرح عليكم بعض التفاصيل التي تخص هذا الأمر.

نظام مواقف دخول وخروج السيارات:

يعد اختيار الأجهزة والبوابات الأمنية التي توفرها الشركة هو الحل الذكي والمبتكر لتحسين تجربة أصحاب السيارات وتنظيم حركة المرور في ادارة مواقف دخول وخروج السيارات، حيث توفر الشركة خدمات متكاملة تهدف إلى توفير راحة وسلاسة في دخول السيارات إلى المواقف وكذلك الخروج منها،

وتتمثل أهم الأنظمة الأمنية والخدمات التي تقدمها الشركة فيما يلى:

أولاً: نظام إدارة المواقف:

  • حيث توفر الشركة نظامًا شاملاً لإدارة المواقف يعتمد على أحدث التقنيات، حيث يتضمن هذا النظام إشارات إرشادية ذكية ولوحات إرشادية وحواجز آلية تعمل بسلاسة من أجل تنظيم حركة المرور وتقليل الازدحام.

ثانباً : تقنية التعرف على لوحات السيارات:

  • كما تقوم الشركة بتوريد أجهزة تمتلك نظامًا مبتكرًا يستخدم تقنية التعرف على لوحات السيارات (ANPR)، وهي تقنية تتيح التعرف التلقائي على السيارات من خلال قراءة أرقام لوحاتها مما يتيح هذا النظام تسجيل الدخول والخروج بشكل سريع وآمن، وتوفير وقت العملاء وتقليل الوقت المستغرق في عمليات التحقق من الهوية والدخول إلى الموقف.
ثالثاً: نظام الأمان الإلكتروني:
  • أيضاً توفر الشركة نظامًا متكاملاً للأمان الإلكتروني حيث يتضمن استخدام بعض الأجهزة المخصصة لذلك حتى تتيح إمكانية الدخول بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى التعامل مع أفراد الأمن.

بوابات مواقف السيارات في الرياض – جدة

للطلب أو الاستسفار اتصل على الارقام:

0502525942

السابق
بوابات دخول السيارات بالكارت لمواقف السيارات
التالي
معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع في السعودية