اجهزة فحص السيارات للبيع

أجهزة فحص السيارات في السعودية

أجهزة فحص السيارات في السعودية

أجهزة فحص السيارات في السعودية

أجهزة فحص السيارات هي أدوات وأجهزة تستخدم لتشخيص وفحص أنظمة ومكونات السيارة بهدف تحديد المشكلات والأعطال وإجراء الصيانة الضرورية، هذه الأجهزة تأتي بأشكال وأحجام مختلفة وتستخدم لأغراض متعددة، وتحرص الشركة على توفير جميع أنواع أجهزة الفحص الحديثة للكشف عن جميع الأعطال الميكانيكية والكهربائية وغيرها بدقة عالية، والتي نوضحها لحضراتكم بالتفصيل خلال السطور القليلة القادمة.

شركة لبيع أجهزة فحص السيارات في السعودية

تقدم الشركة خدماتها في كافة مدن المملكة: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الطائف – تبوك – حائل – جازان – نجران – الاحساء – عسير – الاحساء – القصيم – بريدة وغيرها

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

اشهر أجهزة فحص السيارات في السعودية

حيث توفر الشركة عدة أنواع من أجهزة فحص السيارات، وهذه الأنواع تختلف بناءً على مجال الاستخدام، وتتميز هذه الأجهزة بالتقنيات الحديثة والمتطورة التي تجعلها قادرة على تحديد الأعطال بدقة والتي يجب توافرها في المركز والورشة الخاصة بك، ومن أشهر هذه الأجهزة:

1- أجهزة فحص الانبعاثات:

تستخدم هذه الأجهزة لقياس مستويات الانبعاثات من العادم والامتثال لمعايير البيئة، وتتضمن محللات ألغاز محمولة، مراقبة أنظمة OBD-II، أنابيب القياس، أجهزة فحص العادم، وغيرها من الأنظمة المتقدمة الأخرى.

2- أجهزة فحص الفرامل:

حيث تُستخدم لقياس قوة الفرامل وفحص أنظمة الفرامل، وتتضمن هذه الأجهزة أدوات قياس سمك الفرامل، المقاييس التلفزيونية، أدوات اختبار أداء الفرامل، وغيرها.

3- أجهزة تشخيص الأنظمة الكهربائية والإلكترونية:

حيث هذا الأجهزة تستخدم لتحليل واختبار الأنظمة الكهربائية والإلكترونية في السيارة مثل أدوات تشخيص نظام الإشعال وأجهزة تشخيص نظام الوقود ونظام الهواء، ومقاييس الجهد والتيار، بالإضافة إلى أدوات فحص البطارية وغيرها.

4- مجموعات تشخيص متقدمة:

والتي تقدم معلومات مفصلة حول نظام السيارة بما في ذلك الأنظمة الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية، تتضمن أجهزة هذا النوع عادة شاشات كبيرة وإمكانيات تشخيص متقدمة مثل أنظمة تشخيص الكاميرا والصوت، أنظمة تشخيص الهياكل والأجزاء وغيرها.

5- أجهزة فحص المكيف والتبريد:

حيث تُستخدم لفحص نظام التكييف والتبريد في السيارة، والتي تشمل محللات الغاز لنظام التكييف، أدوات فحص الضغط، أدوات فحص المروحة والثرموستات، وغيرها من الأجهزة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشركة.

شركات بيع أجهزة فحص السيارات في السعودية

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

افضل أجهزة كشف اعطال السيارات باللغة العربية

تتضمن اجهزة فحص السيارات في السعودية بعض الأجهزة التي تحظى بشهرة جيدة في مجال فحص السيارات والتي تدعم اللغة العربية، ومن أشهر هذه الأجهزة:

  • 1- جهاز Launch X431 Pro Mini:

  • حيث يعتبر من بين الأجهزة المعروفة بأدائها الجيد ودعمها للغة العربية، يتيح لك هذا الجهاز فحص مجموعة متنوعة من الأنظمة في السيارة بدقة عالية.
  • 2- جهاز Autel MaxiCOM MK808:

  • أيضاً هذا الجهاز يأتي مع واجهة بسيطة ودعم للعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية، يستخدم هذا الجهاز من أجل فحص الأنظمة الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية.
  • 3-  جهاز Launch CRP429C:

  • حيث أنه جهاز متعدد الأغراض يدعم اللغة العربية ويمكنه فحص العديد من الأنظمة في السيارة مثل نظام المحرك والفرامل والهواء والوقود، لذلك فهو من أفضل أجهزة الفحص المتوفرة.
  • 4- جهاز Autel MaxiSys MS906BT:

  • حيث يعتبر من الأجهزة المتقدمة التي تدعم اللغة العربية ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة وقدرات فحص شاملة.
  • 5- جهاز Launch X431 V+:
  • وهو عبارة عن جهاز قوي ومتعدد الاستخدامات يوفر دعمًا جيدًا للغة العربية وقدرات تشخيص شاملة.

محلات بيع أجهزة فحص السيارات في السعودية

حيث توفر الشركة جميع أنواع الأجهزة الأخرى بأسعار تنافسية لا يمكنك الحصول عليها في مكان آخر، كما أنها تحرص على مواكبة تكنولوجيا السيارات وتوفير أحدث الأجهزة وتطويرها بشكل مستمر، حتى يكون المركز الخاص بك مجهز لاستقبال جميع أنواع السيارات الحديثة والتعامل معها بدقة.

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

فائدة فحص السيارة بالكمبيوتر؟

فحص السيارة من خلال جهاز الكمبيوتر من أهم عمليات فحص السيارات، ولا سيما السيارات الحديثة نظرا للتكنولوجيا العالية المصممة بها، حيث تساهم عملية الفحص بالكمبيوتر في:

  • تحديد جميع المشكلات بدقة عالية.
  • تحقيق صيانة دورية أفضل.
  • زيادة كفاءة الوقود.
  • توفير الوقت والمال، فمن خلال فحص الكمبيوتر يتم تقديم تشخيص سريع وفعال للمشكلات.
  • زيادة الأمان من خلال رصد أنظمة السلامة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق (ABS) ووسائد الهواء وأنظمة التحكم في الثبات وتحديد المواقع (ESP) للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وتزيد من مستوى الأمان.
  • يمكن لأجهزة الكمبيوتر توجيه فنيي الصيانة إلى القطع التي تحتاج إلى استبدال أو صيانة، مما يقلل من الاختراقات الغير ضرورية وتكاليف الإصلاح.
  • زيادة عمر السيارة.

بيع أجهزة فحص السيارات في السعودية

في النهاية، فإن مواكبة العصر والحصول على أحدث اجهزة فحص السيارات في السعودية أصبح من الأمور البسيطة، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال شركة توريد أجهزة فحص السيارات بأسعار تنافسية، كما يمكنها توريد جميع الأجهزة والأدوات التي تحتاجها إليك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية في أسرع وقت ممكن.

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

مقالات قد تهمك:
السابق
تأجير أجهزة تفتيش وفحص الحقائب والامتعة
التالي
تجهيز ورشة سيارات في السعودية