تجهيزات مراكز صيانة سيارات

معدات مركز صيانة سيارات للبيع في السعودية

معدات وتجهيزات مركز صيانة سيارات في السعودية

معدات مركز صيانة سيارات للبيع في السعودية

إذا كنت صاحب مركز صيانة فبالتأكيد أول ما يشغل بالك هو أن يكون مركزك مجهزا بكافة المعدات والأدوات واجهزة فحص وصيانة السيارات الحديثة وبالتالي تبدأ في البحث من خلال الوسائل المختلفة عن معدات مركز صيانة سيارات للبيع من خلال شركة موثوقة وتستطيع توريد أفضل المعدات بأعلى الضمانات وأفضل الأسعار، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نقوم بتوضيح بعض التفاصيل بخصوص هذا الشأن.

شركة بيع تجهيزات ومعدات مركز صيانة سيارات بالسعودية

تُقدم الشركة خدماتها في كافة مدن المملكة: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الطائف – تبوك – حائل – جازان – نجران – الاحساء – عسير – الاحساء – القصيم – بريدة وغيرها

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

معدات مركز صيانة سيارات للبيع في السعودية

تتوفر العديد من المعدات والأدوات في مجال صيانة السيارات وتختلف باختلاف الغرض المطلوب منه وكذلك طريقة عملها وسهولة استخدامها وسوف نعرض لكم بعض هذه الادوات:

رافعة أو كوريك

بالطبع إذا كنت تريد عمل مركز صيانة متكامل فإن هناك الكثير من الأجهزة والمعدات التي يجب عليك توفيرها بشكل كبير في مركزك أو ورشتك، ومن أهم تلك المعدات هي الكوريك الذي يمكنك من خلاله حمل السيارات بل ورفعها إلى الأعلى حتى تتمكن من حل جميع المشاكل في السيارة.

ويستخدم هذا النوع من الكواريك في حل المشكلات التي تكون ف العفشة في الغالب والتي من الصعب أن تجدها في حالة وجود السيارة على الأرض، بل لا بد من رفعها بشكل جيد، ويعمل هذا الجهاز من خلال كمبرسر داخلي يمكنه ضغط الهواء به، وبالتالي رفع السيارة بكل سهولة.

 معدات مركز صيانة سيارات في الرياض، جدة، المدينة، مكة

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

الكمبروسر

يجب عليك توفر هذا الجهاز الذي يعمل على تقديم الكثير من الخدمات التي لا يمكنك الاستغناء عنه بسببها، والمميز في هذا الجهاز أن الشركة تعمل على توفيره كغيره من المعدات والأدوات في جميع المدن في المملكة العربية السعودية مثل

المدينة المنورة – مكة المكرمة – جدة – الرياض – الطائف – تبوك – المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – عسير – جازان – الأحساء – القطيف – وجميع المدن الأخرى.

ولا يمكنك الاستغناء عن هذا الجهاز الذي يمكنك أن تحصل على الكثير من العروض المميزة للغاية إذا قررت الحصول عليه من خلال الشركة، وخصوصاً إذا كنت تقوم بتجهيز ورشة بالكامل يمكنك أن تحصل على اكبر خصم ممكن لا يمكنك أن تجده في الكثير من الشركات الأخرى.

فرن رش الدوكو

بما أننا نتحدث عن معدات ورش صيانة سيارات للبيع فإن أهم تلك الأجهزة التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال الشركة هي فرن رش الدوكو الذي يعمل على رش جميع أنواع السيارات التي لا يمكنك أن تقوم بتلك العملية بها إلا من خلاله، كما أنه لا يمكنك أن تؤسس مركز صيانة متكامل إلا به.

حيث يمكنك من خلال رش جميع أنواع السيارات وتقديم أنواع الرش المختلفة مثل الرش الكامل والتجميلي وغيره من أنواع الرش المختلفة مما يساهم في تميز مركزك عن غيره من مراكز الصيانة الاخرى.

أجهزة برمجة كمبيوتر السيارات

تعمل تلك الأجهزة على تنفيذ الكثير من الأعمال المهمة التي لا يمكنك القيام بها بدونها، وهذا ما يجعلها في غاية الأهمية، حيث أن تلك الأجهزة تعمل على برمجة كمبيوتر السيارة والقير وأنظمة التحكم في البنزين.

وتشكل أجهزة البرمجة دورا كبيرا عند الرغبة في الحصول على معدات مركز صيانة سيارات للبيع، وذلك نظرا لأهميتها في

ضبط أداء السيارة: من خلال ضبط وحدة التحكم في السيارة والتي تحسن من أداء السيارة وضبط معدل استهلاكها للبنزين.

مسح الأخطاء: مما يساعد في حل المشكلات التي تؤثر سلبا على سلامة تشغيل السيارة وعمل المحرك وظهور أخطاء في تابلوه السيارة.

 أجهزة مراكز صيانة سيارات في الخبر، الدمام، المنطقة الشرقية

وكافة مدن المملكة العربية السعودية

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

السابق
اجهزة فحص سيارات للبيع في السعودية