أجهزة فحص سيارات للبيع

اجهزة فحص سيارات للبيع في السعودية

أجهزة فحص سيارات ومعدات وتجهزات مراكز صيانة سيارات في السعودية

أجهزة فحص سيارات للبيع في السعودية

حيث تعد صيانة السيارات والأجهزة الإلكترونية التي تستخدم في فحصها أمرًا حيويًا لضمان سلامة العمل والحفاظ على أداء السيارة الأمثل، وبما أن تكنولوجيا السيارات والأجهزة الإلكترونية تتطور بشكل سريع، فإن تجهيز مراكز صيانة متخصصة بالأجهزة المناسبة يلعب دورًا حاسمًا في تلبية احتياجات السوق وتحقيق أفضل مستويات الخدمة، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل شركة لتجهيز مراكز الصيانة بأفضل أجهزة فحص سيارات وغيرها وكيفية دعمها لعملائها في تحقيق الصيانة المثالية.

 شركة بيع أدوات ومعدات فحص السيارات في السعودية

تُقدم الشركة خدماتها في كافة مدن المملكة: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الطائف – تبوك – حائل – جازان – نجران – الاحساء – عسير – الاحساء – القصيم – بريدة وغيرها

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

افضل شركة مختصة في توريد أجهزة فحص سيارات ومعدات ورش السيارات

حيث توفر الشركة مجموعة واسعة من أجهزة الفحص للسيارات الحديثة، وتعد الشركة من أوسع الشركات انتشارا في المملكة العربية السعودية، فهي توفر كافة أجهزة وتقنيات الفحص ورافعات السيارات بكافة أحجامها.

تجهيزات ورش صيانة السيارات في كافة مدن السعودية مثل:

الرياض، جازان، نجران، تبوك، الطائف، الاحساء، عسير، المدينة المنورة- جدة- تبوك- الطائف- مكة المكرمة – الدمام – الخبر- جازان- الأحساء – القطيف – عسير – المنطقة الشرقية – عرعر وغيرها من مناطق المملكة.

أفضل أجهزة فحص كمبيوتر السيارات

حيث توفر الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث أجهزة فحص كمبيوتر السيارات، ومنها:

جهاز VCM II (Vehicle Communication Module):

  • وهذا الجهاز تم تطويره من خلال شركة Ford لفحص وتشخيص سياراتها، كما أنه يدعم العديد من الخصائص مثل قراءة رموز الأخطاء ومسحها، واختبار الأجزاء المختلفة في السيارة، ومراقبة البيانات الحية، وإعادة ضبط الوحدات التحكمية، وإجراء تحديثات البرامج الثابتة، كما يستعمل هذا الجهاز عادة في ورش الصيانة ومراكز خدمة فورد.

معدات وأجهزة VCDS (VAG-COM Diagnostic System):

  • حيث يستعمل هذا الجهاز VCDS في فحص وتشخيص سيارات من نوع فولكس فاجن (VAG)، مثل فولكس فاجن وأودي وسكودا وسيات، ويسمح للمستخدم قراءة الأخطاء ومسحها، وتشخيص الأعطال، وبرمجة الوحدات التحكم، والتحكم في وظائف السيارة المختلفة، كما يشتهر جهاز VCDS بقدراته الكبيرة ودقته في تشخيص سيارات مجموعة VAG.

جهاز Launch X431:

  • ويعد جهاز Launch X431 من أجهزة فحص الكمبيوتر المحمولة المتنوعة الوظائف، فهو يدعم  العديد من العلامات السيارات التجارية المختلفة ويوفر قدرات شاملة  تساعد على فحص وتشخيص السيارة، كما أنه يمكنه قراءة رموز الأخطاء ومسحها، ومراقبة البيانات الحية، واختبار وحدات التحكم المختلفة، وإجراء وظائف خاصة مثل ضبط الأوقات وبرمجة المفاتيح.

جهاز Autel MaxiSYS:

  • يعد جهاز Autel MaxiSYS واحدًا من أفضل أجهزة الفحص المتقدمة التي تساعد في صيانة السيارات المتنوعة، يتميز هذا الجهاز بشاشة كبيرة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، كما يمكن لجهاز Autel MaxiSYS قراءة رموز الأخطاء ومسحها، وتشخيص أعطال السيارة، ومراقبة البيانات الحية، وبرمجة وحدات التحكم، وتنفيذ وظائف متقدمة مثل ضبط الوقود واختبار المكونات.

 تجهيزات ومعدات فحص سيارات للبيع في الرياض، جدة، المدينة، مكة

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

أفضل أجهزة فحص سيارات لأعطال الكهرباء في السعودية

كما أن الشركة تقوم بتوريد العديد من أجهزة فحص الكهرباء، وفيما يلي بعض الأجهزة المشهورة والموثوقة لفحص كهرباء السيارات التي توفرها الشركة:

جهاز Fluke 88V Automotive Multimeter

  • يُعتبر واحدا من الأجهزة المتقدمة في فحص الكهرباء في السيارات فهو يوفر مجموعة واسعة من الوظائف مثل قياس الجهد والتيار والمقاومة والتردد والدورة الزمنية والقدرة الكهربائية، كما أنه يتميز بدقته ومتانته وقدرته على التعامل مع الظروف القاسية في بيئة السيارة.

أجهزة Power Probe III

  • يُعتبر  أداة رائعة لفحص كهرباء السيارات، فهو يتميز بتصميمه السهل الاستخدام وقدرته على توفير إمدادات الطاقة والأرضية المباشرة لتشغيل الأجهزة الكهربائية واختبارها، كما أنه يسمح للفنيين بتطبيق اختبارات متعددة مثل قياس الجهد والتيار والمقاومة واختبار الدوائر المفتوحة والمغلقة والعثور على أسلاك الكهرباء الموجبة والسالبة.

جهاز Autel MaxiCheck Pro

  • يُعتبر جهاز شامل لفحص كهرباء السيارات فهو يدعم  وظائف عديدة مثل اختبار البطارية، واختبار نظام الشحن، واختبار نظام الوقود، واختبار الإشعال، واختبار نظام الكشف عن التسرب، واختبار نظام الوقود الهيدروليكي، واختبار نظام المكابح ABS، وغيرها، بالإضافة إلى ذلك يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتحديثات البرامج الثابتة المستمرة.

أجهزة Innova 3340 Automotive Digital Multimeter

  • وهو يوفر المتر الرقمي لقياس الجهد والتيار والمقاومة والتردد
  • والدورة الزمنية وقدرة البطارية واختبار الثلاجة والشحن البطيء وغيرها، كما أنه  يتميز بشاشة كبيرة ومشرقة وميزانية عرض سهلة القراءة وتصميم متين.
افضل شركات بيع معدات وتجهيزات مراكز صيانة السيارات

وختاما نكون قد تعرفنا على مدى قدرة الشركة على تجهيز ورش ومراكز الصيانة بأفضل اجهزة فحص سيارات لتشخيص مختلف الأعطال الكهربية والبرمجية لجميع أنواع السيارات الحديثة.

افضل شركات بيع وصيانة معدات فحص سيارات بالسعودية

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

السابق
معدات ورشة ميكانيكا سيارات للبيع في السعودية
التالي
معدات مركز صيانة سيارات للبيع في السعودية