أفضل ورشة في جدة

أفضل كهربائي سيارات بجدة

افضل كهربائي سيارات في جدة

يعتبر مركز القمة أفضل كهربائي سيارات بجدة، حيث اخترنا لكم افضل المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات في جدة، حيث يقدم المركز كافة خدمات صيانة كهرباء السيارات، كما أنه مجهز باحدث الاجهزة ولديهم فنيين ومهندسين دوليين، وايضاً تقدم المركز ضمان على خدماتهم.

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أيضاً من الخدمات التي يقدمها المركز:

صيانة المحركات ونواقل الحركة – صيانة ميكانيكا – برمجة – فحص – توضيب مكائن – توضيب جربكسات – برمجة كمبيوتر – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – إصلاح الفرامل – تعريب شاشات – تغيير زيت القير – تغيير زيت المكينة – تغيير زيت الفرامل  – إصلاح مكيف السيارات – تربيط عفشة – وزن أذرعة – أعمال العكوس والمقصات- خدمة السمكرة- إضافة إلى صيانة كهرباء السيارات لجميع الموديلات والأنواع.

كهربائي سيارات

افضل ورشة كهربائي سيارات في جدة 

افضل ورشة كهربائي سيارات في جدة ، حيث يعتبر مركز القمة من أفضل مراكز صيانة السيارات في جدة ومن المراكز المتخصصة في مجال صيانة السيارات ويعد من أفضل ورش كهربائي السيارات في جدة، حيث يقدمون كافة خدمات صيانة وتشخيص جميع أعطال كهرباء السيارات.

كهربائي سيارات ممتاز في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

كافة خدمات صيانة كهرباء السيارات:

الكشف عن الأعطال الكهربائية تحت إشراف مهندسين وخبراء فنيين

وايضاً من خدمات الصيانة الكهربائية التي يقدمها:

صيانة جميع السيارات الحديثة:

فورد – جيب – جمس – كاديلاك – شفروليه – دودج – كرايسلر – تشارجر – تشالنجر – همر – ميركوري – لينكولن – كابرس – رانجلر – ليبرتي – شيروكي 

السيارات اليابانية مثل:

نيسان – مازدا – لكزس – ميتسوبيشي – لانسر – هوندا – سوزوكي – وغيرها. 

السيارات الكورية: 

كيا – هيونداي.

أحسن كهربائي سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

معلومات عن الظفيرة في السيارة:

إن ضفيرة الكهرباء بالسيارة، بمثابة القلب للسيارة، حيث أنها تتصل بجميع أجزاء السيارة الالكترونية والكهربائية، وبدون هذه الضفائر الكهربائية لا يعمل شيء بالسيارة، حيث تعمل الضفيرة الكهربائية على توزيع الطاقة الكهربائية من المصدر الرئيسي إلى جميع أجزاء السيارة.

تحتوي السيارة علي 3 ضفائر للكهرباء:

الأولى تعمل علي إمداد مقصورة السيارة الداخلية ومكوناتها بالطاقة الأزمة، والثانية تعمل علي توصيل الكهرباء بالجزء الأمامي بالسيارة وهي التي تتسبب في تشغيل المصابيح الأمامية ومصابيح الإشارة الجانبية، والثالثة للتحكم في عمل الإشارات الخلفية وإشارة التوقف والرجوع للخلف والضوء الخلفي وضوء لوحة السيارة.

علامات تدل على تلف الظفيرة:

1- عند توقف عدادات التابلوه.

2- اذا توقف كمبيوتر السيارة بشكل مفاجئ.

3-  عدم تشغيل السيارة من خلال المارش.

4-  توقف السيارة بشكل مفاجئ أثناء القيادة.

بعض أسباب أعطال الضفيرة السيارة وكيف تتجنبها:

1- تركيب تجهيزات إضافية بالسيارة مثل إضاءات الزينون والفلاشات والشاشات.

2-  تعرض السيارة للمياه يتسبب في كربنة الأسلاك.

3- دخول الفئران إلى حيز المحرك؛ ينتج عنه تلف بالأسلاك بمرور الوقت .

كهربائي ممتاز في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أهم الحساسات في السيارة:

إن الحساسات  من الأجزاء المهمة في السيارة، حيث تعتمد عليها غالبية أجزاء السيارة الحيوية في عملها، كما تقوم بكشف الأعطال التي تحدث بأجزاء السيارة.

1- حساس الأكسجين:

يقوم حساس الأوكسجين بعملية دمج النسب الصحيحة من الهواء والوقود اللازمة لعملية الاحتراق داخل محرك السيارة، وفي حال تعطله فإنه يتسبب في ضعف أداء المحرك بوجه عام، وزيادة كبيرة في استهلاك الوقود.

2- حساس عمود الكرنك:

تتلخص وظيفة حساس عمود الكرنك في نقل معلومات عن سرعة عمود الكرنك إلى كمبيوتر السيارة لتحديد الوقت الصحيح لإطلاق الشرار من البواجي إلى غرفة الاحتراق داخل المحرك لبدء عملية الاشتعال بين الوقود والهواء، وفي حال تلفه فإنه يسبب العديد من المشاكل والأعطال للمحرك، ومنها التوقف المفاجئ أثناء السير.

3- حساس الهواء:

يعمل حساس الهواء على احتساب كمية الهواء المتدفق إلى داخل المحرك، وبناءاً على هذه المعلومات، يقوم كمبيوتر السيارة، بضبط كمية الوقود المناسبة لعمل المحرك من أجل تقديم أفضل أداء لمحرك السيارة.

4- حساس السرعة:

يعمل حساس السرعة على تزويد الكمبيوتر الخاص بالسيارة، بالمعلومات الخاصة بسرعة السيارة، بالتالي يقوم كمبيوتر السيارة بتزويد المحرك بالكمية اللازمة من الوقود.

أحس ورشة كهربائي سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
محلات تغيير زيت قير في جدة
التالي
أفضل ورشة فورد في جدة