أفضل ورشة بعسفان

أفضل ورشة مهندس قير في عسفان

مهندس فير في جدة - عسفان

أفضل مهندس قير في جدة – عسفان

هل تحتاج إلى توضيب قير سيارتك؟

تبحث عن أفضل ورشة فحص وبرمجة قير في جدة؟

اخترنا لكم أفضل مهندس قير في جدة وعسفان، يقدم المركز جميع خدمات فحص وصيانة قير السيارات بأيدي أفضل المهندسين والخبراء الحاصلين على الشهادات الدولية والعالمية، كما يقدم المركز أيضا لعملائه كل مايحتاجون إليه من خدمات صيانة سيارات بأسعار منافسة وجودة في الأداء.

مركز قمة لصيانة السيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

خدمات شاملة لصيانة القير بجدة 

يقدم المركز أفضل الخدمات الاحترافية والمميزة لصيانة القير بأيدي كادر فني مدرب وحاصل على أعلى مستويات الخبرة وباستخدام أجهزة متطورة وحديثة.

توضيب سطحي للقيرتوضيب كامل للقير–  برمجة مخ القير – برمجة حساس القير – صيانة القير في عسفان- تجديد جربكسات – فحص مستوى زيت القير – تغيير زيت القير وغيرها من الخدمات الأخرى.

كما يقدم المركز أيضا خدمات أخرى

توضيب سيارات – برمجة سيارات – فحص سيارات – صيانة كهرباء السيارات – وزن دركسيون- وزن أذرعة – تركيب مساعدات – أعمال العكوس والمقاصات- تربيط وعفشة- صيانة تكييف السيارات في عسفان- صيانة فرامل السيارات في عسفان- تركيب فحمات- خرط هوبات- الصيانة الدورية للسيارات- فحص السيارات بالكمبيوتر- فحص السيارات المستعملة في عسفان وغيرها من الخدمات التي لا حصر لها.

اخصائي قير اتوماتيك في جدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أفضل ورشة توضيب قير في جدة – عسفان

لدى المركز ورشة كاملة تعمل على تقديم خدمات توضيب القير لمختلف أنواع السيارات بأيدي نخبة من الفنيين والخبراء المتخصصين بتوضيب القير وتأمين جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة إن تطلب الأمر.

التوضيب السطحي للجير- توضيب كامل للجير- فحص وصيانة الجير أفضل مهندس قير 

توضيب القير لجميع أنواع السيارات الحديثة:

 كاديلاك-  تاهو – يوكن-  فورد-  رنج روفر-  كرايسلر- توضيب قير جيب-  هوندا-  هيونداي-  شفروليه –  نيسان- توضيب قير جمس- توضيب قير تشارجر- توضيب قير دودج- توضيب قير لكزس -توضيب قير مازدا وغيرها من السيارات

مهندس قيرات في جدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أفضل مهندس قير في جدة – عسفان

يقدم المركز أفضل مهندس قير في عسفان، جميع خدمات التي تتعلق بقير السيارات وأنواعه بكل احترافية ودقة وإتقان وباستخدام أجهزة عالية الجودة والحداثة مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

أفضل ورشة فحص وبرمجة قير في عسفان

كما يوجد لدى المركز أحدث أجهزة الفحص والبرمجة وأفضل المهندسين محترفين للقيام بكل الخدمات التي تتعلق بفحص وبرمجة القير للسيارات القديمة والحديثة. 

برمجة القير- برمجة مخ القير- فحص وبرمجة حساس القير 

أفضل ورشة تغيير زيت قير في جدة 

ومن الخدمات المميزة التي يقدمها المركز أيضا خدمة تغيير زيت القير باستخدام أجود أنواع الزيوت الأصلية والمعتمدة من قبل الشركة المصنعة والتي تعمل على تحسين أداء وكفاءة القير وبالتالي الإطالة من عمره الافتراضي.

نصائح يجب اتباعها بعد توضيب القير:

سنقدم لك عزيزي السائق بعض النصائح التي يتوجب عليك اتباعها بعد إجراء عملية توضيب القير وذلك لضمان نجاح التوضيب وعدم الحاجة إلى إعادة عملية التوضيب مرة اخرى

 يجب عليك القيادة مسافة طويلة حوالي 1500- 2000 كلم ولكن يجب أنو تكون القيادة على الطرقات المستقيمة، كما ويجب عليك أن تحرص على الكشف الدوري عن زيت القير.

ورشة قير في جدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
أفضل ورشة صيانة تكييف سيارات في عسفان
التالي
أفضل ورشة هيونداي في عسفان