أفضل ورشة بمكة

أفضل مهندس قير في مكة

ورشة قير في مكة

نقدم إليكم مركز الخبير لصيانة السيارات أفضل ورشة صيانة قير في مكة، المركز متخصص بفحص وصيانة جميع أنواع القير الأتوماتيكي والعادي بأيدي فنيين وخبراء محترفين مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

أفضل مهندس قير في مكة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

كل ما تحتاج إليه من خدمات لصيانة الجير يوفرها مركز الخبير في مكة باستخدام أحدث التقنيات العالمية

توضيب القير في مكة- فحص القير في مكة- برمجة القير في مكة- صيانة القير في مكة- تجديد جربكسات في مكة- فحص مستوى زيت القير – تغيير زيت القير وغيرها من الخدمات الأخرى.

حيث يقدم المركز خدمة توضيب الجربكسات لجميع أنوات السيارات: الأمريكية – الكورية – اليابانية – الألمانية – الأوربية.

توضيب قير كاديلاك – توضيب قير تاهو – توضيب قير يوكن – توضيب قير فورد -توضيب قير رنج روفر – كرايسلر- جيب- هوندا- هيونداي- رولز رويس- شفروليه

وكذلك خدمة توضيب قير سيارات: 

– نيسان- جمس- أودي- تشارجر- رينو- بيجو- بورش- دودج- لكزس- ميني كوبر- بي إم دبليو- مرسيدس- مازدا وغيرها من السيارات

أفضل مركز صيانة وتوضيب قير في مكة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

ان المركز هو خيارك الأفضل إن كنت تبحث عن أفضل مهندس قير في مكة ، فهو يوفر لعملائه الكرام أفضل مهندسي صيانة القير في مكة بأيدي متخصصين فنيين مدربين ومؤهلين باحترافية وباستخدام أحدث الأجهزة من أجل صيانة وتوضيب المكائن والجربكسات لجميع أنواع السيارات مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

حيث لدى المركز قسم متخصص بتوضيب الجير بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب القير للحصول على أفضل النتائج

توضيب الجير في مكة ( توضيب السطحي للجير ، التوضيب الكامل للجير)- أفضل مهندس قير في مكة- تجديد الجير في مكة- 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

كذلك يقدم المركز أيضا جميع خدمات البرمجة للقير الأتوماتيكي في مكة بأيدي كبار الفنيين والمبرمجين وباستخدام أحدث البرامج وأجهزة البرمجة المتطورة.

برمجة القير- برمجة مخ القير- برمجة حساس القير وغيرها

ومن أفضل الخدمات التي يقدمها المركز خدمة تغيير زيت القير لجميع أنواع السيارات، باستخدام أفضل أنواع الزيوت الأصلية المعتمدة والموصى بها من قبل الشركة المصنعة.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

أنواع القير

1- ناقل الحركة (القير العادي)

 يستخدم القير العادي منذ ظهور السيارات ولا يزال يستخدم إلى يومنا هذا، ويتكون القير من 5 سرعات يتم التحكم بها بشكل يدوي، يعتمد القير العادي في عمله على الدبرياج لنقل السرعة.

2– ناقل الحركة الأوتوماتيكى الهيدروليكي 

وهو اسهل للاستخدام من القير العادي ولذلك هو منتشر كثيرا في عالم السيارات، لا يعتمد على الدبرياج في نقل السرعة بل على عصى القير ويعتمد على أربع وضعيات هي وضع D أو وضعR ، أو وضعN أو وضعP .

أعطال القير الأوتوماتيكي

انخفاض مستوى سائل القير الأوتوماتيكي

يجب فحص مستوى سائل القير باستمرار واختيار أفضل الأنواع ذات الجودة العالية لضمان الحفاظ على سلامة القير وكفاءة عمله، لأنه في حال نقص السائل أو كانت السائل من النوعية السيئة فهذا قد يسبب أعطال كثيرة للقير

 انزلاق السيارة

وهي من أخطر المشكلات التي تصيب القير وتسبب صعوبة في تحريكه، ومشكلة انزلاق تروس القير تحدث نتيجة نقص في زيت القير أو أن به تلوث ، وجود تآكل في الأجزاء الداخلية للقير أو وجود تسريب.

ضوء فحص المحرك

وهذا مؤشر واضح على وجود مشكلة في أنظمة السيارة وعند ملاحظة ضوء فحص المحرك يجب الذهاب إلى ميكانيكي محترف ليقوم بفحص القير حتى يستطيع اكتشاف مكان العطل وتصليحه.

سماع صوت ضوضاء في أسفل السيارة عند التشغيل

عند سماع صوت ضوضاء من أسفل السيارة أثناء تشغيلها فهذا يؤشر لوجود خلل في القير الأتوماتيكي وغالبا ما يكون السبب تحلل سائل القير مما يجعله يفقد خصائصه وهكذا يسبب صعوبة في حركة القير وبالتالي إصدار أصوات غريبة.

3-القير الاستيب ترونيك steptronic

وهو يجمع بين ميزات القير العادي والاتوماتيكي حيث يستطيع السائق أن يعتمد على التسارع التلقائي أو يقوم هو بالتحكم اليدوي لسرعات القير

ويتم التغيير بين القير العادي والأوتوماتيك من خلال العلامتين ،“+” و “-”  وذلك عبر  توجيه عصا القير إما اتجاه الموجب أو السالب.

4– القير ايزي ترونيك 

هو قير أوتوماتيك لكن له ذات خصائص المانيوال ، حيث يحتوي على العديد من النقلات ويمكن ان يتم التحكم به يدويا دون الحاجة للدبرياج. فهو يعتمد على كمبيوتر عند نقل السرعات يدويا.

5-قير الدفع الرباعي 

موجود هذا القير في سيارات الدفع الرباعي والسيارات التي تحتوي على خيار الجر الأمامي والخلفي.

أفضل مهندس قير في مكة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

السابق
أفضل ورشة رنج روفر في مكة
التالي
أفضل ورشة متنقلة في مكة