أفضل ورشة بمكة

أفضل ورشة رنج روفر في مكة

ورشة رنج روفر في مكة المكرمة

اخترنا لك مركز الخبير لصيانة السيارات حيث يعتبر المركز أفضل ورشة رنج روفر في مكة ويقدم المركز جميع خدمات رنج روفر بأيدي نخبة من المهندسين والفنيين الحاصلين على أعلى الشهادات الدولية وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

أفضل ورشة رنج روفر في مكة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

حيث تجد لدى المركز كافة خدمات صيانة واصلاح سيارات رنج روفر مثل:

توضيب رنج روفر في مكة – برمجة رنج روفر في مكة – فحص رنج روفر في مكة – صيانة كهرباء رنج روفر في مكة – ميكانيا رنج روفر في مك ة- سمكرة ورش بوية رنج روفر – فحص رنج روفر بالكمبيوتر- فحص السيارات المستعملة قبل الشراء. 

وكذلك يقدم خدمات:

أعمال التربيط والعكوس والمقاصات- صيانة فرامل رنج روفر في مكة – تغيير فحمات رنج روفر- تغيير زيت رنج روفر في مكة – عفشة وتركيب مساعدات- اصلاح صدمات سيارات رنج روفر- صيانة مكيف رنج روفر – تعبئة فريون رنج روفر- تحديث خرائط رنج روفر- تعريب شاشات رنج روفر في مكة- برمجة كمبيوتر رنج روفر وغيرها من خدمات السيارات.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

يستقبل المركز جميع انواع سيارات رنج روفر

رنج روفر ، رنج روفر إيفوك ، رنج روفر سبورت ، ورنج روفر فيلار.

خدمات مميزة وبأسعار منافسة بأيدي كوادر فنية مدربة

حيث لدى المركز أفضل كهربائي رنج روفر بأسعار منافسة مع تقديم الضمان على الصيانة

  • فحص كهرباء السيارات رنج روفر
  • صيانة كهرباء السيارات رنج روفر
  • صيانة مكيف الهواء لسيارات رنج روفر
  • برمجة وتركيب بطارية رنج روفر
  • جميع اعمال صيانة كهرباء سيارات رنج روفر. 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

كما يقدم المركز خدمة توضيب جميع سيارات رنج روفر باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة تحت إشراف خبراء وفنيين مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

كذلك يقدم المركز أيضا جميع الخدمات المتعلقة بمجال الفحص والبرمجة لسيارات رنج روفر وذلك عبر استخدام أحدث البرامج والأجهزة المتطورة بأيدي نخبة من الفنيين والمهندسين.

جميع خدمات سيارات رنج روفر في مكة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

وكذلك لدى المركز قسم متخصص في سمكرة ورش السيارات، ويقدم المركز كافة خدمات سمكرة رنج روفر في مكة ورش بوية رنج روفر وتغيير لون السيارة بالكامل ورش تجميلي وغيرها من الخدمات.

ايضاً يوجد في المركز كل مايتعلق بالصيانة الدورية لسيارات رنج روفر بمختلف إصداراتها الحديثة والقديمة مع تقديم الضمان وبأسعار منافسة للوكلاء في السوق.

تغيير زيت المكينة- تغيير زيت الفرامل- تغيير زيت القير- فحص مستوى الزيت في رنج روفر- وزن أذرعة- تعبئة فريون- فحص محرك- تجديد المحرك- تحديث الخرائط- تعريب الشاشة.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

يقدم أيضا خدمة فحص وصيانة جميع الأعطال الميكانيكية والمشاكل التي تصيب سيارات رنج روفر، بأيدي كوادر فنية مدربة وباستخدام أحدث الأجهزة مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية و تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

خدمة نسخ وبرمجة مفاتيح وريموتات رنج روفر بأفضل الأسعار وبأيدي كوادر فنية مدربة باحترافية للقيام ببرمجة وتركيب  المفاتيح بالطريقة الصحيحة.

برمجة المفاتيح-  خراطه مفاتيح و ريموتات السيارات المشفره باستخدام أحدث الأجهزة الأصلية.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم على الرقم

0568272612

السابق
أفضل ورشة جاكوار في مكة
التالي
أفضل مهندس قير في مكة