أفضل ورشة في جدة

ورشة بورش في جدة

افضل ورشة صيانة بورش في جدة

سيارة بورش يقترن اسم هذه المركبة دوماً بالشكل المميّز، الصنف، والسرعة، إذا كنت تملك واحدة منها، لا بدّ لك أن تعلم أنّ المحافظة على جودة الأداء لمركبتك يتطلّب الصيانة المناسبة من قبل الفنيين المتخصّصين، لذا اخترنا لكم افضل مراكز صيانة السيارات وصيانة بورش في جدة، حيث يوفر لكم المركز كافة خدمات صيانة بورش: 

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

حيث لديهم مهندسين خبراء بصيانة بورش لديهم الخبرة اللازمة وكما لديهم القدرة على إتمام كل ما يلزم مركبتك الألمانية الفخمة من عمليات صيانة دقيقة واصلاحات متقنة.

ورشة صيانة بورش في جدة:

هنالك العديد من المراكز لصيانة المركبات العالمية ذات الجودة الفاخرة في جدة ولا شك بأن هذه المراكز تختلف عن بعضها باختلاف جودة خدماتها وخبرة العاملين لديها فعندما تجلب مركبتك إلى هاذا المركز ثِق بأنّ جميع الإصلاحات، التعديلات، أو عمليات الضبط، سيتم تنفيذها مهنياً وفق أعلى المعايير الممكنة.

” نحن في مركزنا على دراية تامّة بجميع الموديلات من الأقدم إلى الأحدث، ونتفهّم أن مركبة مثل بورش هي مصدر فخر ومتعة لمالكها.”

أفضل مركز صيانة بورش في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

 خدمات صيانة وإصلاح بورش:

يقدم المركز خدمات صيانة وإصلاح بورش لجميع موديلات بورش:

  • فإذا كنت تقود سيارة بورش 911 توربو كلاسيكية وتبحث عن خدمة وإصلاح بورش 911 توربو. أو لديك سيارة بورش 911 جي تي 2 آر إس فاخرة وتبحث عن إصلاح وخدمة بورش 911 جي تي 2 آر إس في جدة.
  • حيث لدى المركز مهندسين من ذوي الخبرة وايضاً لديهم أجهزة متقدمة لتوفير خدمة تصليح بورش.

وايضاً يصلحون:

 بورش 718 بوكستر، تصليح بورش 718 كايمان، تصليح بورش 911، تصليح بورش 922 جي تي 3، تصليح بورش كايين في جدة ، تصليح بورش كايين كوبيه في جدة ، تصليح بورش ماكان في جدة ، تصليح بورش باناميرا في جدة.

 لذلك إذا كنت بحاجة إلى أي خدمة وكنت تبحث عن أفضل ورشة بورش في جدة، إصلاح بورش بأسعار معقولة في جدة، موثوقة بورش كراج في جدة، خدمة بورش عالية الجودة في جدة

افضل ميكانيكي بورش في جدة: 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

وكذلك يوفر المركز خدمات تغيير زيت محرك بورش، تغيير فلتر زيت بورش، استبدال قابس الصرف، تغيير شمعات الإشعال، تغيير فلتر وقود محرك بورش، تغيير فلتر الهواء بورش حبوب اللقاح، تغيير فلتر هواء محرك بورش، وكافة خدمات الصيانة الدورية الاخرى.

هل تصدر مكابح بورش ضوضاء ضغط؟

أو أصبحت مكابح بورش صعبة؟

يقدم المركز خدمة اصلاح فرامل بور من تغيير تيل وفحمات فرامل بورش، تغيير أقراص فرامل بورش، تغيير سائل الفرامل، اصلاح ABS وغيرها.

أفضل ورشة صيانة بورش في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

يوفر المركز ايضاً خدمة تغيير زيت محركات بورش في جدة، مع تعبئة جميع السوائل وتغيير فلتر الزيت لبورش.

بالاضافة إلى ما سبق يقدم المركز خدمة تصليح مكيفات بورش، وإعادة تعبئة غاز مكيف بورش وغيرها.

ورشة اصلاح بورش في جدة

خدمات احترافية متنوعة……تقنيات حديثة…..فنيين محترفين

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
ورشة لكزس في جدة
التالي
ورشة ميتسوبيشي في جدة