أفضل ورشة بعسفان

أفضل ورشة بورش في عسفان

ورشة بورش في جدة - عسفان

ورشة بورش في عسفان – جدة

كل خدمات صيانة وفحص سيارات بورش تجدها في مركز واحد، بأيدي أفضل الفنيين والحرفيين والمهندسين الحاصلين على شهادات ودورات عالية المستوى في مجال صيانة سيارات بورش، من خلال استخدامهم أحدث التجهيزات والمعدات الحديثة المستخدمة عالميا، مع تقديم ضمان للصيانة والتوضيب.

مركز قمة لصيانة السيارات في جدة: 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

يقدم المركز كل خدمات بورش في جدة

توضيب بورش – برمجة بورش – صيانة كهرباء بورش – فحص سيارات بورش – فحص كمبيوتر بورش – صيانة فرامل بورش – فحص وتغيير فحمات بورش – فحص علبة التروس بورش – وزن أذرعة بورش – تركيب مساعدات بورش – تغيير زيت محرك بورش- صيانة ميكانيك بورش – أعمال العكوس والتربيط والمقصات- اصلاح صدامات- تعبئة غاز فريون- تحديث خرائط بورش- سمكرة ورش بوية بورش – وغيرها الكثير من اعمال الصيانة والخدمات.

صيانة جميع سيارات بورش بجميع فئاتها

بورش جي تي 2 آر إس- بورش كايين تيربو إس- بورش سبايدر 918- بورش بوكستر- بورش كاريرا- بورش باناميرا

وغيرها من سيارات بورش بجميع فئاتها وموديلاتها القديمة والحديثة.

مركز صيانة بورش في جدة وعسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

 فحص وبرمجة بورش في عسفان – جدة

كذلك يقدم المركز جميع خدمات الفحص والبرمجة بسيارات بورش باستخدام أحدث التجهيزات البرمجية والبرامج الاصلية المستوردة من الشركة الأم مباشرة، وبأيادي مهندسين متخصصين في فحص وبرمجة بورش.

من خدمات الفحص والبرمجة التي يوفرها المركز:

فحص وبرمجة قير بورش – فحص عام لسيارات بورش- برمجة حساسات بورش – برمجة كنترول بورش في عسفان- برمجة مفاتيح بورش- برمجة خرائط بورش – برمجة لمبة الأعطال بورش، وجميع الخدمات المتعلقة بمجال فحص وبرمجة بورش.

توضيب بورش في عسفان – جدة

كما يقدم المركز لزبائنه مالكي سيارات بورش كافة الخدمات التي يحتاجونها، وبأيدي ميكانيكيين وفنيين ماهرين متقنين لعملهم، وبأفضل المعدات عالية الأداء.

خدمات التوضيب التي يوفرها المركز:

حيث يوفر المركز خدمات: توضيب مكائن بورش- توضيب قير بورش في عسفان- تجديد مكائن وجربكسات بورش في عسفان- مع تأمين قطع غيار أصلية وبأسعار تنافسية وتقديم ضمان.

صيانة بورش في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أفضل ميكانيكي بورش في عسفان – جدة

حيث لدى المركز أمهر الميكانيكيين المحترفين في صيانة جميع الأعطال الميكانيكية في سيارات بورش، وذلك بأحدث الأجهزة والمعدات، وجميع قطع الغيار أصلية مع ضمان.

صيانة كهرباء بورش في عسفان – جدة

ايضاً لدى المركز أفضل المهندسين والفنيين الذين هم على قدر عالي من المهنية والاحتراف في صيانة سيارات بورش، بأحدث المعدات والتقنيات المعمول بها عالميا.

من الخدمات الكهربائية التي يوفرها المركز:

حيث يقدم المركز خدمات فحص جميع الأعطال الكهربائية لسيارات بورش- صيانة الأعطال الكهربائية لسيارات بورش- فحص وتركيب وبرمجة بطاريات بورش ، كل ذلك وأكثر في أفضل ورشة بورش في جدة.

مميزات سيارة بورش

ان سيارة بورش تعد من أفخر السيارات في العالم، وتتمتع بالكثير من المزايا والمواصفات التي تجعلها الأكثر انتشارا وشهرة في العالم، حيث ان محركها يعتبر من أقوى محركات السيارات، وتصميم هيكلها الخارجي يضفي اليها جاذبية ورونق لا تجده في سيارات أخرى، وبالنسبة لتصميمها الداخلي، فطبلون سيارات بورش ومقاعدها المريحة ومزاياها الفخمة، توحي بالأناقة والفراهة، وتزيد من ثقة السائق بسيارته وتعزز الروابط بينهما.

ورشة صيانة بورش في جدة وعسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ المزيد:
السابق
أفضل ورشة بي ام دبليو في عسفان
التالي
أفضل ورشة بنتلي في عسفان