أفضل ورشة في المنطقة الشرقية

أفضل ورشة بورش في المنطقة الشرقية

ورشة صيانة بورش في المنطقة الشرقية

اخترنا لكم افضل مركز لصيانة بورش في المنطقة الشرقية حيث يقدم جميع خدمات فحص وصيانة سيارات بورش تجدها تحت سقف واحد، يقوم عليها أفضل المهندسين والفنيين المحترفين أصحاب الخبرات العالية في صيانة سيارات بورش، باستخدام أفضل المعدات الحديثة والتجهيزات المستخدمة عالميا، مع تقديم ضمان للصيانة والتوضيب.

ورشة يخت لخدمات السيارات

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0560227227

0569196389

يقدم المركز كل خدمات بورش في المنطقة الشرقية

حيث تجد لدى المركز خدمات: توضيب بورش في المنطقة الشرقية- برمجة بورش في المنطقة الشرقية- صيانة كهرباء بورش في المنطقة الشرقية- فحص سيارات بورش في المنطقة الشرقية- فحص كمبيوتر بورش في المنطقة الشرقية. 

وكذلك يقدم خدمات:

صيانة فرامل بورش – فحص وتغيير فحمات بورش في المنطقة الشرقية- فحص علبة التروس بورش – وزن أذرعة بورش في المنطقة الشرقية- تركيب مساعدات بورش في المنطقة الشرقية- تغيير زيت محرك بورش . 

وايضاً يقدم خدمات:

صيانة ميكانيك بورش في المنطقة الشرقية- أعمال العكوس والتربيط والمقصات- اصلاح صدامات- تعبئة غاز فريون- تحديث خرائط بورش- سمكرة ورش بوية بورش في المنطقة الشرقية- وغيرها الكثير من اعمال الصيانة والخدمات تجدها في أفضل ورشة بورش في المنطقة الشرقية.

ورشة صيانة بورش في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0560227227

0569196389

  • بورش جي تي 2 آر إس
  • بورش كايين تيربو إس
  • بورش سبايدر 918
  • بورش بوكستر
  • بورش كاريرا
  • بورش باناميرا

وجميع سيارات بورش بفئاتها وموديلاتها القديمة والحديثة.

يعمل في المركز أمهر التقنيين والفنيين الخبراء الذين يملكون مستوى عالي من الاحتراف في صيانة سيارات بورش وافضل كهربائي بورش في المنطقة الشرقية، بأفضل المعدات والتجهيزات المتداولة عالميا.

فحص الأعطال الكهربائية لسيارات بورش في المنطقة الشرقية- صيانة الأعطال الكهربائية لسيارات بورش – فحص وتركيب وبرمجة بطاريات بورش، بالإضافة لجميع اعمال الصيانة في أفضل ورشة بورش في المنطقة الشرقية.

مركز صيانة بورش في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0560227227

0569196389

أفضل ميكانيكي بورش في المنطقة الشرقية

يوجد في المركز أفضل المهندسين المحترفين في صيانة الأعطال الميكانيكية جميعها، وباستخدام الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة، ولديهم قطع غيار أصلية مع تقديم ضمان.

ويقدم المركز أيضا خدمات البرمجة والفحص لسيارات بورش، وذلك باستخدام المعدات الحديثة وأفضل التجهيزات، بإشراف المهندسين المحترفين في فحص وبرمجة بورش.

فحص وبرمجة قير بورش في المنطقة الشرقية– فحص عام لسيارات بورش – برمجة حساسات بورش – برمجة كنترول بورش في المنطقة الشرقية- برمجة مفاتيح بورش – برمجة خرائط بورش – برمجة لمبة الأعطال بورش، وجميع الخدمات المتعلقة بمجال فحص وبرمجة بورش.

ميكانيكي بورش في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0560227227

0569196389

خدمة توضيب بورش في المنطقة الشرقية

كما يقدم المركز والذي يعتبر أفضل ورشة بورش في المنطقة الشرقية لديه خدمة توضيب المكائن والقير، بإشراف ميكانيكيين محترفين وفنيين متقنين لعملهم، وباستخدام أحدث المعدات والأدوات العالمية.

توضيب مكائن بورش في المنطقة الشرقيةتوضيب قير بورش في المنطقة الشرقية– تجديد مكائن وجربكسات بورش في المنطقة الشرقية- مع تأمين قطع غيار أصلية وبأسعار تنافسية وتقديم ضمان على التوضيب.

احدى أفخر السيارات العالمية هي سيارة بورش، ولديها الكثير من المواصفات والمزايا التي تجعلها بحق أكثر السيارات رفاهية واناقة وانتشارا وشهرة عالمية، فبالنسبة لمحركها الجبار فهو يعد أقوى محرك سيارات رياضية في العالم، وتصميمها الخارجي يعطيها رونق وجمال لا تجده في أي سيارة أخرى، وتصميمها الداخلي فريد من نوعه ولا يشابه أي تصميم داخلي لأي سيارة أخرى ويعطيها الفخامة والأناقة.

أفضل ورشة صيانة بورش في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0560227227

0569196389

السابق
أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية
التالي
أفضل ورشة بي ام دبليو في المنطقة الشرقية