أفضل ورشة في الرياض

أفضل ورشة توضيب قير في المنطقة الشرقية

ورشة قير في الخبر

اذا كنت تبحث عن مركز توضيب جربكس أتوماتيك إذا أنت في المكان الصحيح، نقدم لكم المركز أفضل ورشة توضيب قير في المنطقة الشرقية، مجهز بأحدث الاجهزة والتقنيات عالية الجودة لتقديم أفضل الخدمات الاحترافية التي تلبي كافة احتياجات العملاء، بأيدي مجموعة من المهندسين والفنيين المؤهلين مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب. 

ورشة توضيب قيرات في المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – صناعية ركاز – صناعية الثقبة 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

يوفر المركز أقسام متخصصة في توضيب جميع أنواع السيارات بأيدي نخبة من المهندسين والفنيين الخبراء، مع تأمين جميع قطع الغيار الأصلية لأي نوع من السيارات وتقديم الضمان

توضيب مرسيدس- توضيب كاديلاك -توضيب شفروليه-توضيب جاكوار- توضيب هوندا- توضيب هيونداي- توضيب تويوتا- توضيب لكزس- توضيب رولز رويس- توضيب ميني كوبر- توضيب كيا- توضيب رينو- توضيب بيجو- توضيب بي ام دبليو- توضيب كرايسلر- توضيب فورد- توضيب جيب وغيرها من السيارات

مركز  توضيب قير في المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – صناعية ركاز – صناعية الثقبة 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

توضيب مكينة- توضيب كامل – التوضيب السطحي للقير- تجديد مكائن- تجديد جربكسات- جربكسات مستوردة- مكائن مستوردة  مع تقديم الضمان

يقدم المركز جميع خدمات توضيب جير السيارات بمختلف أنواعها وموديلاتها، تحت إشراف نخبة من المهندسين والفنيين المتخصصين فقط بتوضيب الجربكسات وباستخدام التكنولوجيا و تقنيات الحديثة.

يقدم المركز خدمات لانظير لها في أي مركز آخر، إذ يقدم المركز خدمة تجديد القير لكافة أنواع السيارات مع تأمين قطع الغيار الأصلية وتقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

تجديد وتوضيب جربكسات في المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – صناعية ركاز – صناعية الثقبة 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

ومن الخدمات التي يقدمها المركز أيضا خدمة فحص وبرمجة القير باستخدام أحدث أجهزة البرمجة والفحص لضمان أفضل النتائج وبأيدي عدد من المهندسين والفنيين..

برمجة مخ القيربرمجة حساس القير– فحص وبرمجة القير.

جميع خدمات فحص وصيانة وتجديد وبرمجة القير بيد أفضل مهندس قير في المنطقة الشرقية وباستخدام أجهزة عالية الجودة وخلال فترة وجيزة مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب وبأسعار منافسة.

توضيب قير

للحجز والاستعلام: 

0582875273

السابق
افضل ورشة لامبورغيني في الخبر
التالي
أفضل كهربائي سيارات في المنطقة الشرقية