أفضل ورشة في المنطقة الشرقية

أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية

ورشة سيارات في المنطقة الشرقية

أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية

يعتبر المركز أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية ، مجهز  بكافة التقنيات والمعدات المتطورة كما ويقدم باقة من الخدمات المميزة والمتطورة بأيدي نخبة من المهندسين والفنيين المتخصصين في صياتة السيارات.

ورشة ابداع لخدمات السيارات بالخبر 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

كافة الخدمات الاحترافية يقدمها المركز

يوفر المركز لعملائه الكرام جميع خدمات صيانة السيارات وبأسعار منافسة مع تقديم الضمان

توضيب سيارات في المنطقة الشرقية- برمجة سيارات في المنطقة الشرقية-  صيانة كهرباء سيارات في المنطقة الشرقية- صيانة ميكانيكا سيارات في المنطقة الشرقية. 

وكذلك يقدم خدمات:

 فحص سيارات في المنطقة الشرقية – فحص كمبيوتر – برمجة كنترول سيارات – أعمال التربيط والعكوس والمقاصات – صيانة عفشة  – تنظيف بخاخات وحقن وقود- خرط هوبات- تركيب بواجي- صيانة فرامل – سمكرة ورش بوية وغيرها من خدمات الصيانة الأخرى.

ورشة صيانة سيارات في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

حيث لدى المركز خدمات مميزة وأسعار منافسة مع تقديم الضمان وتأمين جميع قطع الغيار الأصلية بأيدي خبيرة وباقة من الخدمات الأخرى تقدمها لكم أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية.

إن احتجت أيضا إلى توضيب مكينة أو توضيب القير لسيارتك فأنت في المكان الصحيح، إذ يقدم المركز أيضا أفضل العمال والفنيين النتخصصين بصيانة وتوضيب المكائن والجربكسات وباستخدام أحدث المعدات والتقنيات المتطورة لتقديم أفضل الخدمات.

ورشة اصلاح سيارات في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

يستقبل المركز جميع أنواع السيارات

حيث يستقبل المركز جميع السيارات الامريكية – الكورية  – اليابانية – الالمانية – الاوربية مثل:

فورد – جيب – جمس – دودج – كرابسلر – همر – كاديلاك – شفروليه – هوندا – هيوندا – تويوتا – مازدا – بيجو – رينو – ميتسوبيشي – فيراري – لكزس – رولز رايس- ميني كوبر – بورش – جاغوار- نيسان- أودي- كيا – بي ام دبليو – سكودا – لامبورغيني – سوزوكي وغيرها من السيارات الأخرى.

ويقدم أيضا أفضل ميكانيكي سيارات في المنطقة الشرقية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات عالية الجودة لصيانة وتصليح كافة الأعطال الميكانيكية والمشاكل التي تواجه السيارات الحديثة.

ورشة تصليح سيارات في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

هل تبحث عن كهربائي سيارات؟

تحتاج إلى صيانة مكيف سيارتك؟

كل ما تحتاج إليه من خدمات فحص وصيانة كهرباء السيارات تجدها في أفضل ورشة سيارات في المنطقة الشرقية، كوادر فنية مدربة ومؤهلة لفحص وصيانة جميع أنظمة السيارة الكهربائية والالكترونية وباقي الأجزاء الكهربائية في السيارات وذلك باستخدام أحدث أجهزة الفحص المتقدمة والمتطورة.

يقدم المركز جميع خدمات فحص وبرمجة السيارات باستخدام أحدث أجهزة الفحص بالكمبيوتر والبرامج الأصلية المعتمدة مع تقديم الضمان.

كما يوجد أيضا في المركز قسم متخصص بفحص وصيانة جميع اجزاء عفشة السيارات بأيدي نخبة من المهندسين والفنيين الخبراء.

مركز صيانة سيارات في المنطقة الشرقية 

للحجز والاستعلام: 

0582875273

السابق
أفضل مركز صيانة سيارات في المنطقة الشرقية
التالي
أفضل ورشة بورش في المنطقة الشرقية