أفضل ورشة في الرياض

اعطال وعيوب سيارات مرسيدس

 اعطال وعيوب سيارات مرسيدس

تحتل شركة مرسيدس الصدارة في عالم السيارات، لما تقدمه من تصاميم قوية ورائعة حيث تتميز سيارات مرسيدس بتصميمها الفخم والراقي، كما أنها من أشهر السيارات في العالم وتلقى إقبالا كبيرا من قبل محبي السيارات.

 إلا أنها لاتخلو من بعض العيوب والمشاكل التي سنذكر بعضها الآن.

اشهر اعطال سيارات مرسيدس

اشهر_اعطال_وعيوب_سيارات_مرسيدس

مشكلة في نظام التعليق الهوائي

الكثير من أصحاب سيارات مرسيدس يعانون من مشكلات وأعطال في نظام التعليق الهوائي. وظهرت هذه المشكلات في سيارات مرسيدس منذ عام 2000 ولاتزال تظهر إلى الآن.

عطل في المحركات

أغلب السيارات عند قطعها لمسافات طويلة تبدأ الأعطال تصيب محركها، وغالبا ماتكون المشكلة بسبب بواجي السيارة وعند تغييرها تحل المشكلة. ولكن بالنسبة لسيارات مرسيدس فإن هذه المشكلات تظهر فورا عند قطع السيارة لمسافة 100 كيلو متر. على الرغم من سهولة حل مشكلة المحرك إلا أن تكلفة صيانة سيارات مرسيدس تعد مكلفة نوعا ما. وخاصة عند تكرار ظهور هذه المشكلة.

تهريب الزيت

إن مشكلة تهريب الزيت من اشهر المشكلات والأعطال لسيارات مرسيدس. وفي حال لم يتم الانتباه لتسريب الزيت من الممكن أن يحدث مشكلة أكبر لأن تسريب الزيت قد يؤثر على ناقل الحركة الإلكتروني في السيارة وبالتالي قد يتسبب هذا الأمر بكارثة.

عيوب سيارة مرسيدس بنز إن 

تتصف سيارات مرسيدس بنز إن بالقوة والمتانة ودقة التصنيع ولها العديد من المميزات والمواصفات الرائعة ولكن لها بعض العيوب ومن أشهر عيوبها

إن سعر سيارة مرسيدس بنز مرتفع جدا إذا ما قورنت مع بقية أنواع السيارات. بالإضافة أن أجور الصيانة الخاصة بها مكلفة جدا وهذا يتطلب مصاريف كثيرة من مالكها، ناهيك عن أنها تستهلك الكثير من الوقود بسبب محركها القوي.

عيوب مرسيدس C200 2015

سعرها مرتفع بالنسبة للسيارات المنافسة لها، كما أنها قدمت لوحة تعمل على اللمس ولكن الكثير من مالكي هذه السيارة قد واجهوا صعوبة في التعامل معها ومعظمهم اضطروا للعودة إلى كتالوج سيارة مرسيدس للتمكن من تشغيلها. ومن اشهر عيوب سيارة مرسيدس 2015 أنها ذات موثوقية منخفضة.

السابق
افضل زيت محرك لسيارات الفورد
التالي
افضل زيت هيونداي