أفضل ورشة بعسفان

أفضل ورشة سمكرة في عسفان

ورشة سمكرة ورشة بوية في عسفان

يعتبر المركز أفضل ورشة سمكرة سيارات في عسفان، يقدم جميع خدمات سمكرة السيارات باستخدام أحدث التقنيات المتطورة والأجهزة العالمية وبأيدي نخبة من المهندسين والفنيين ذوي الخبرات الكبيرة والكفاءات العالية.

مركز الفنية للسمكرة ورش البوية في عسفان 

0508785561

أفضل ورشة سمكرة ورش بوية سيارات في عسفان

لدى المركز خبرة طويلة أكثر من عشر أعوام في مجال سمكرة السيارات، جميع خدمات السمكرة وطلاء السيارات بأيدي مجموعة من الفنيين الخبراء والمهندسين وباستخدام احدث الأجهزة والتقنيات.

  • سمكرة جميع انواع السيارات وموديلاتها.
  •  طلاء السيارات بكل احترافية وجودة
  • استخدام أفضل المواد وأنواع البوية العالمية
  • تقديم ضمان على السمكرة
  • رش بوية باستخدام أحدث الأفران لضمان نتائج مبهرة
  • اصلاح ومعالجة الصدمات والخدوش التي تتعرض لها السيارة

يستقبل المركز جميع انواع السيارات

سمكرة سيارات رولز رايس- سمكرة سيارات كاديلاك- سمكرة سيارات جيب- سمكرة سيارات جيب- سمكرة سيارات شفروليه- سمكرة سيارات فورد- سمكرة سيارات بيجو- سمكرة سيارات رينو- سمكرة سيارات اودي- سمكرة سيارات رينو- سمكرة سيارات ميني كوبر- سمكرة سيارات كرايسلر- سمكرة سيارات  تاهو- سمكرة سيارات يوكن – سمكرة سيارات نيسان- سمكرة سيارات بورش- سمكرة سيارات تويوتا- سمكرة سيارات هوندا- سمكرة سيارات هيونداي- سمكرة سيارات كيا وغيرها من السيارات.

مركز سمكرة ودهان سيارات في عسفان 

0508785561

رش تجميلي للسيارات في عسفان:

كما يقدم المركز لعملائه خدمة رش تجميلي لجميع أنواع السيارات باستخدام أفضل المواد العالمية والأصلية وبأيدي خبراء وفنيين وبأحدث الأجهزة والمعدات مع تقديم الضمان.

رش تجميلي للسيارات- رش بوية للسيارات- تغيير لون السيارات بالكامل- استخراج كود اللون الأصلي للسيارة وغيرها من خدمات السمكرة.

سمكرة السيارات:

والمقصود بسمكرة السيارات اصلاح ومعالجة الصدمات أو الخدوش التي تتعرض لها بعض السيارات عند الحوادث أو الاحتكاك بالرصيف أو بالسيارات الأخرى. وبمعنى آخر الاهتمام والعناية بالسيارة لتعود جديدة مثلما كانت عليه عند الشراء.

تشمل سمكرة السيارات:

سمكرةبدون دهان:

وتعني معالجة واصلاح الخدوش أو الصدمات التي تصيب الهيكل الخارجي للسيارات والتي تحدث نتيجة الاصطدام، وتتم هذه العملية باستخدام اجهزة وأدوات مخصصة لمعالجة هيكل السيارة الخارجي دون المس بالدهان الأصلي للسيارة ولا تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

عزل الحماية من الصدأ:

وتعني رش طبقة من الحماية على أسفل السيارة أو الهيكل السفلي للسيارة، حيث انه من الضروري جدا حماية أسفل السيارة لأنها أكثر أجزاء السيارة عرضة للتآكل والتلف وذلك نظرا لعدم غسلها عند الصيانة الدورية.

ورشة سمكرة ورش فرن للسيارات في عسفان 

0508785561

اقرأ أيضاً:

السابق
أفضل ورشة تغيير زيت المكينة في عسفان
التالي
أفضل ميكانيكي سيارات في عسفان