أفضل ورشة بعسفان

أفضل مركز فحص سيارات في عسفان

مركز فحص سيارات في جدة - عسفان

لقد اخترنا لكم أفضل ورشة سيارات في عسفان  حيث يقدم  المركز لعملائه أفضل الخدمات المميزة والاحترافية، تحت إشراف نخبة من أفضل المهندسين والفنيين المؤهلين الحاصلين على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة، كما أنه مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لصمان أفضل النتائج المبهرة ولنيل رضا العملاء، مع تقديم الضمان.

فحص سيارات في عسفان – جدة

مركز الفمة لصيانة السيارات – جدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

يستقبل المركز جميع أنواع السيارات

الأمريكية - الكورية - اليابانية

حيث يعتبر المركز أفضل ورشة سيارات في عسفان ويوفر المركز خدمات : صيانة السيارات الأمريكية في عسفان وجدة – وصيانة السيارات الكورية واليابانية والأوربية والألمانية.

ومن السيارات التي يستقبلها المركز:

شيفروليه -هوندا – هيونداي – تاهو – يوكن – ميتسوبيشي – دودج – كرايسلر- كاديلاك- كيا – مازدا – تويوتا – جيب- جمس- فورد – لكزس – نيسان – مرسيدس – بي ام دبليو – بنتلي – بورش – أودي – جاكوار – رولز رويس وغيرها.

الخدمات التي يقدمها المركز

حيث يقدم المركز توضيب سيارات  – برمجة سيارات في عسفان  – فحص سيارات  – كهرباء سيارات – فحص حالة البطارية- تركيب بواجي سيارات – صيانة فرامل السيارات – تركيب فحمات – خرط هوبات – أعمال العكوس والمقاصات  – تربيط وعفشة – وزن أذرعة

وكذلك يقدم الخدمات التالية:

تغيير زيت وفلتر المكينة – تغيير زيت القير في عسفان – جدة –  توضيب مكائن السيارات – توضيب قير في عسفان – صيانة تكييف السيارات في عسفان – تعبئة فريون – صيانة عفشة – تركيب مساعدت في عسفان – تركيب مقصات وغيرها من الخدمات.

كما ابضاً يقدم المركز كافة خدمات الفحص والكشف عن أعطال جميع السيارات الحديثة والقديمة بأيدي نخبة من الفنيين والخبراء، وباستخدام أحدث أجهزة الفحص المتطورى لتحديد أماكن الأعطال بدقة ، كما يقدم أيضا تقرير شامل عن حالة السيارة  مع تقديم الضمان.

مركز فحص سيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

وكذبك يقدم المركز خدمة فحص كمبيوتر السيارات في عسفان – جدة بأحدث الأجهزةو التكنولوجيا المتطورة وتحت إشراف كادر فني مدرب ومؤهل لينجز جميع المهام الموكلة إليه خلال أسرع وقت.

وفي حال رغبت بشراء سيارة مستعملة وكنت خائفا من تعرضك للخداع ماعليك سوى الذهاب إلى أفضل مركز فحص سيارات في جدة، حيث يقدم المركز لعملائه الكرام خدمة

خدمة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وبأحدث المعدات والتقنيات:

  • خدمة فحص هيكل السيارة
  • وايضاً فحص المحرك
  • وكذلك فحص حالة البطارية 
  • بالاضافة إلى فحص جميع الاجزاء الداخلية والخارجية للسيارة مع تقديم تقرير مفصل عن حالة جميع اجزائها

ورشة فحص سيارات في عسفان – جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

السابق
أفضل مركز صيانة سيارات في عسفان
التالي
أفضل ورشة سيارات في عسفان