أفضل ورشة بمكة

تغيير زيت السيارات في مكة

تغيير زيت في مكة المكرمة

تغيير زيت سيارات في مكة

اخترنا لكم افضل مركز لصيانة السيارات في مكة مركز الخبير يعتبر من افضل المراكز في مجال صيانة السيارات لما يقدم من خدمات مميزة لصيانة جميع الأعطال الميكانيكية للسيارات بالإضافة إلى خدمة تغيير الزيوت. بأيدي نخبة من أمهر المهندسين والفنيين ذوي الخبرات الكبيرة وبأحدث الأجهزة والمعدات.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

يقدم خدمات السيارات:

برمجة- توضيب- كهرباء-فحص عام- فحص سريع- تغيير الزيوت- اعمال العكوس والتربيط والمقاصات- عفشة- صيانة مكيف- تركيب بطارية- فحص السيارة المستعملة- الصيانة الدورية- تعبئة فريون- تغيير فحمات- برمجة وتحديث خرائط – تعريب الشاشات وغيرها من الخدمات الأخرى.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

أفضل مركز تغيير زيت في مكة

يقدم مركز الخبير لصيانة السيارات كافة خدمات تغيير الزيت لجميع أنواع السيارات، باستخدام افضل انواع الزيوت الموصى بها من قبل الشركة المصنعة وبأيدي أفضل المتخصصين والعمال.

  • تغيير زيت القير
  • تغيير زيت المحرك
  • تبديل الفلتر
  • تنظيف المحرك

 توضيب في مكة

المحرك هو القلب النابض للسيارة وأي خلل به سيؤثر عكسا على عمل السيارة، لذلك عند تعطل المحرك ستحتاج إلى مركز محترف للقيام بصيانة وتوضيب المحرك، ومركز الخبير لصيانة السيارات هو أفضل مركز توضيب في مكة، لما يقدم من ميكانيكيين محترفين وفنيين متخصصين في توضيب السيارة باستخدام أحدث المعدات المتطورة مع تقديم ضمان على الصيانة والتوضيب وبأسعار مناسبة ومنافسة للوكلاء.

  • توضيب المكائن
  • تجديد المكائن 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

فحص سيارات في مكة

يقدم المركز كافات خدمات الصيانة البرمجة والفحص لمختلف أنواع السيارات:

فحص عام للسيارات- فحص السيارات المستعملة قبل الشراء- فحص القير- فحص كمبيوتر السيارة- فحص شامل للسيارة- فحص نظام الكهرباء- فحص المحرك- فحص الأعطال- فحص البوية- فحص الشاسيه- فحص كنترول السيارة.

 رش بوية ودهان سيارات في مكة

يقدم مركز الخبير لصيانة السيارات كافة خدمة رشة بوية ودهان السيارات باستخدام أفضل المواد الأصلية ومن خلال أحدث الأفران وبأيدي فنيين محترفين مع تقديم الضمان.

 تعريب وبرمجة شاشة السيارات في مكة

يقدم المركز أيضا خدمة برمجة وتعريب شاشات السيارات من اللغات الإنجليزية والأوروبية إلى اللغة العربية بالإضافة إلى توفر خدمة تحديث الخرائط وكافة خدمات البرمجة والتحديث والتطوير لجميع أنواع السيارات ومختلف فئاتها.

تغيير زيت السيارات في مكة المكرمة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

السابق
ورشة تغيير زيت قير السيارات في مكة
التالي
وزن أذرعة السيارات في مكة