أفضل ورشة بمكة

ورشة تغيير زيت قير السيارات في مكة

تغيير زيت القير في مكة

ورشة تغيير زيت قير في مكة

نرشح لكم مركز الخبير  لصيانة السيارات في مكة المكرمة حيث يعتبر المركز أفضل مركز متخصص في صيانة السيارات في مكة، يقدم كافة الخدمات الاحترافية اللازمة لتلبية جميع احتياجات العملاء. بأيدي كادر من أفضل المهندسين والعمال. بالإضافة إلى خدمة تغيير زيت السيارات، تغيير زيت المحرك، تغيير زيت القير، تبديل الفلتر وغيرها من خدمات السيارات.

توضيب- برمجة- كهرباء- فحص- صيانة دورية للسيارات- فحص السيارات المستعملة- تغيير زيت القير- تغيير زيت المحرك- صيانة فرامل- تغيير فحمات- أعمال التربيط والعكوس والمقاصات- تحديث وبرمجة خرائط وغيرها من الخدمات.

افضل مركز لتغيير زيت الجربكسات الاتوماتيك بانواعها في مكة المكرمة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

ورشة-تغيير-زيت-القير-في-مكة

أفضل ورشة تغيير زيت قير في مكة

يقدم المركز كافة خدمات السيارات وخدمات الزيت لمختلف أنواع السيارات. ويتم ذلك من خلال استخدام أفضل أنواع الزيوت الأصلية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة وبأيدي نخبة من الفنيين المحترفين.

  • تغيير زيت القير.
  • تغيير زيت المكينة.
  • تبديل المصفاة.
  • تنظيف المحرك.
  • تغيير زيت الفرامل.
  • فحص وبرمجة القير.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

أهمية تغيير زيت القير

الكثير من الناس يجهل وظيفة زيت القير وأهمية تغييره، إذ يلعب دورا هاما في الحفاظ على السيارة والزيادة من عمرها الافتراضي. بالإضافة إلى تقليل الاحتكاك والصدأ وعدم تآكل أجزائها الداخلية مع خفض درجة حرارة السيارة وبالتالي حماية ناقل الحركة أو القير و مساعدته في إكمال وظائفه.

هل يصلح استخدام زيت القير عوضا عن زيت المحرك في الحالات الضرورية؟

يعتمد المحرك والقير على الزيوت في عملها وتحسين أدائها. ولكن هناك سؤال يطرحه الكثير من سائقي السيارات وهو هل يجوز استخدام زيت القير بدلا من زيت المحرك في بعض الحالات الطارئة؟

أوضح العديد من خبراء السيارات أنه لا يجوز استخدام زيت القير عوضا عن زيت المحرك، وذلك بسبب الاختلاف الكبير في خواص ومهام كل منهما.

 زيت المحرك يتمتع بقدرات فائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وعلى عكس زيت القير الذي لا يتحمل الحرارة العالية. بالإضافة أن زيت المحرك يتميز بدرجة لزوجة معينة وذلك لتزليق التروس المعدنية الداخلية للمحرك لا يملكها زيت القير.

يتمتع القير بدرجة لزوجة تختلف جدا عن درجة لزوجة زيت المحرك، ولهذا السبب لايمكن التبديل بينهما على الإطلاق.

يعمل زيت المحرك على امتصاص الأوساخ والشوائب الناتجة عن عملية الاحتكاك والحرارة الشديدة في داخل المحرك. لهذا السبب يتم تغيير زيت المحرك عند قطع مسافة تقارب 3000 كم إلى 10000 كم . وتختلف مدة تغييره حسب نوع الزيت المستخدم، بينما زيت القير عادتا ما يتم تغييره بعد قطع مسافة 60000 كم. كما أنه لا يمتص الأوساخ والشوائب.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

أفضل ورشة توضيب في مكة

حيث لدى المركز قسم متخصص في توضيب جميع أنواع السيارات بأيدي نخبة من الفنيين والخبراء في التوضيب للحصول على أفضل النتائج المبهرة وبالتالي كسب رضا العملاء.

توضيب القير في مكة- توضيب المكينة في مكة- توضيب السطحي للقير- تجديد مكائن- تجديد جريكسات- فحص الجربكسات وغيرها من خدمات التوضيب والصيانة مع تقديم ضمان على الصيانة وبأسعار مغرية جدا.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

أفضل ورشة برمجة مفاتيح السيارات في مكة

هل ضاع مفتاح سيارتك؟

تحتاج إلى مفتاح جديد؟

كافة خدمات برمجة مفاتيح السيارات بمختلف أنواعها وفئاتها أصبحت موجودة في المركز، إذ يعمل المركز على فحص السيارات رقميا وبرمجة مفاتيح السيارات الحديثة والأوتوماتيكية يدويا أو عبر الكمبيوتر. كما يقدم المركز مفاتيح جديدة لسيارتك عوضا عن النسخ القديمة الضائعة.

  • برمجة مفتاح السيارة
  • فتح الباب أوتوماتيكي
  • صنع مفاتيح جديدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

جميع خدمات السيارات تحت سقف واحد

صيانة كهرباء السيارات- فحص وبرمجة كمبيوتر- إصلاح كافة الأعطال الميكانيكية- فحص كامل للسيارة- إصلاح مكيف السيارة- أعمال التربيط والعكوس والمقاصات- برمجة مفاتيح- تنظيف بخاخات وحقن وقود- اصلاح الفرامل والمكابح- توضيب المكائن والجربكسات- تغيير زيت المكائن والجربكسات- سمكرة وطلاء السيارات وغيرها من الخدمات.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

السابق
أفضل مركز صيانة سيارات في مكة
التالي
تغيير زيت السيارات في مكة