أفضل ورشة في الرياض

مميزات و عيوب شيفروليه

مميزات و عيوب شيفروليه

تعتبر سيارات شيفروليه ذات تصميم متقن وجذاب تمتلك محركات قوية . وتتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات الرائعة إلا أنها أيضا ليست خالية من بعض العيوب.

 فهي سيارات بمحرك بأربع أسطوانات و 6 سرعات متفاوتة و بمحرك سعته 1500 سي سي، و بقوة 110 أحصنة، و عزم دوران 147 N/m بالإضافة لامتلاكها ناقل حركة أوتوماتيكي.

مميزات سيارات شيفروليه:

مميزات-شيفروليه

1- السمعة الجيدة

  السيارات شيفروليه تمتاز بسمعتها القوية في السوق وذلك لإنتاجها الكثير من السيارات المتينة مثل سيارات كورفيت و الشاحنات متقنة الصنع.

2- آمنة أثناء قيادتها 

و ذلك بعد أن قامت شركة شيفروليه بالكثير من الجهد والعديد من الأبحاث و التجارب لجعل سياراتها أكثر أماناً للقيادة، أطلقت ميزات عديدة لحماية السائق مثل الفرامل الأوتوماتيكية ذات السرعة المنخفضة من الأمام للحفاظ على سلامته و أضافت برامج تنبيه بتعديل المسار وإضافة لتنبيهات أخرى مثل تنبيهات حركة المرور من الجهة الخلفية، مما يؤدي إلى الحصول على سيارة أو شاحنة أكثر إحترافية و أماناً للسائق ومثالية لنقل البضائع باهظة الثمن.

3- كفاءة في استهلاك الوقود

ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود.وذلك بعد أن تم تصميم سيارات الشيفروليه الاقتصادية التي تتمتع بمحركات رائعة و مميزة للتوفير و التقليل من استهلاك الوقود مما يوفر لمستخدمي هذه السيارات الكثير من المال.

4- تكنولوجيا ومميزات حديثة

 امتلاكها لعروض تكنولوجية مميزة و جديدة، تحتل الشيفروليه المقدمة في العروض التكنولوجية فهي دائماً تقدم الأفضل لمستخدميها، حيث أنها تقوم بتوفير العديد من أنظمة الترفيه القياسية و عالية التوافقية التي تدعم  Apple و Android ذكية الصنع مما يتيح لك الاستماع للموسيقى أثناء القيادة، كما تمتلاك السيارة نظام ال GPS. تحتوي الشيفروليه على كافة المزايا التقنية التي يحلم بها المستخدمون.

5- أجور صيانة منخفضة

 من أكثر مميزات شيفروليه أهمية هي الصيانة السهلة و المنخفضة، و ذلك بفضل تطوير السيارات و الشاحنات الشيفرليه بكفاءة عالية لتدوم لفترة زمنية طويلة دون صيانة أو ضرر، مما يسمح لك قيادتها لأميال طويلة وكثيرة دون التعرض للأذى أو المشاكل المزعجة.

6-  تصميم قوي وجذاب

أكثر مايميز شيفروليه هو تصميمها الجذاب والفاخر وذلك بفضل الهندسة الحديثة التي تم بناء وتصميم هذه السيارات على أساسها.

7- أنظمة الأمان متطورة

يتوفر أنظمة هوائية للمستخدم، وسائد هوائية خاصة بالمقعد، توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، و فرامل مؤمنة غير قابلة للانغلاق ABS. 

عيوب سيارات شيفروليه 

1- صغر حجم بعض السيارات و عدم تناسبها مع وزنها.

2- الشعور بالاهتزاز أثناء القيادة وذلك بزيادة سرعة السيارة، و سبب هذا الاهتزاز هو عدم وجود اتزان في السيارة.

3- رغم مكونات سيارات الشيفروليه المتينة و محركاتها الممتازة إلى أن شاسيه الخاص بها قليل المتانة، مما يؤدي إلى عدم الشعور بالأمان لبعض الوقت أثناء القيادة. 

إن تاريخ سيارات الشفرليه الكبير و امتلاكها لطرازات كلاسيكية رائعة، بالإضافة لسعيها الدائم للتطوير جعل من هذه السيارات ذروة للسيارات الأمريكية و جعلها منافسة لأفخم أنواع السيارات و أكثرهم تميزاً.

السابق
عيوب ومميزات سيارة نيسان
التالي
برمجة شيفروليه