أفضل ورشة في الرياض

عيوب ومميزات سيارة نيسان

عيوب ومميزات سيارة نيسان

تعد شركة نيسان من أهم وأشهر الشركات في السوق العالمية، ولها شعبية كبيرة بين محبي السيارات. حيث تعتبر سيارات نيسان من السيارات الآمنة والمريحة ذات التصاميم الفخمة.

تتمتع سيارات نيسان بالكثير من المزايا والمواصفات الرائعة ولكن لا يخلو الأمر من بعض العيوب والتي سنتكلم عنها في هذا المقال

مزايا ومميزات سيارة نيسان

  1. تعتبر نيشان الخيار الأفضل للعائلات فهي سيارة امنة ذات تصميم مريح سهلة التحكم بالإضافة إلى تسارعها القوي.
  2. تتمتع بالكثير من مميزات الأمان والراحة للسائق. إذ توفر السيارة نظام تحكم متطور يراقب حركة المقود والمكابح، كما يوجد ستة وسائد هوائية، بالإضافة إلى أنها تقدم نظام توجيه خفيف ونظام فرامل.
  3. لا تستهلك بنزين بل تعمل سيارة نيسان على الكهرباء من خلال شحن بطاريتها.
  4. تحافظ على البيئة كونها لا تصدر أي من الغازات السامة مثل غاز ثاني اكسيد الكربون.
  5. توفر المتعة والترفيه مثل نظام الصوت الذي يحتوي على ست مكبرات صوت في وضع جيد، تدعم خاصية اللمس، بالإضافة أنها تدعم خاصية (Apple CarPlay)، و(Android Auto)  من عرض شاشة الهواتف الذكية عليها خلال القيادة.
  6. لا تحتاج إلى تكاليف صيانة مرتفعة كونها تعمل على  الكهرباء ولاتحتاج إلى صيانة دورية مثل السيارات التي تعمل على البنزين. تشمل الصيانة الدورية لسيارة نيسان على شفرات المساحات، مصفاة هواء المقصورة، العجلات
  7. ذات تصاميم خارجية جميلة وقوية.

عيوب سيارة نيسان

مساحة داخلية صغيرة

إن المساحة الداخلية لسيارة نيسان تعتبر صغيرة، بالإضافة لوجود حدبة في المقعد الخلفي وبالتالي تسبب بعض الإزعاج للركاب.

تحتاج إلى شحن دائم

من أهم العيوب التي تواجهها سيارة نيسان هي حاجتها إلى الشحن المستمر. ولكن يصعب إيجاد محطات شحن كهربائي لذلك قد يضطر مالك السيارة أن يشحنها في المنزل. ناهيك عن أنها قد تستغرق وقتا طويلا لشحنها بالكامل.

سرعتها محدودة

إن سرعة سيارة نيسان محدودة نوعا ما إذ تتأثر بطارية السيارة ببعض العوامل مثل حالة القيادة لأن السرعة الزائدة تحتاج إلى شحن أكثر للبطارية، بالإضافة إلى درجات الحرارة التي تؤثر على عمل البطارية والتضاريس.

السابق
افضل زيت تويوتا
التالي
مميزات و عيوب شيفروليه