أفضل ورشة في الرياض

افضل زيت تويوتا

افضل زيت تويوتا

تعتبر تويوتا الشركة الرائدة في عالم السيارات، إذ تعد سيارات تويوتا من أشهر السيارات العالمية والأكثر مبيعا، الكثير من عشاق السيارات يرغبون باقتنائها. تتمتع بالعديد من المواصفات والمزايا الفريدة. تسعى شركة تويوتا دائما لتكون الأفضل من خلال تقديم كافة احتياجات عملائها وخاصة تقديم  أفضل الزيوت المخصصة لسيارات تويوتا.

أهمية زيت تويوتا الأصلي

بالتأكيد أن زيت تويوتا الأصلي هو الأفضل للحصول على أداء مميز وتحسين عمل المحرك والإطالة من عمره الافتراضي. إذ يعمل على منع احتكاك الأجزاء الداخلية للمحرك ويمنع من ارتفاع درجة حرارته بالإضافة إلى المحافظة على نظافة الزيت من الشوائب والأتربة.

تعمل شركة تويوتا على تقديم افضل زيت تويوتا اصلي عن طريق إجراء العديد من الاختبارات والتجارب تحت ظروف وأجواء مختلفة لضمان الحصول على أعلى جودة. 

 زيت تويوتا الاصلي

إن كنت ترغب بالحصول على زيت تويوتا الأصلي توجه إلى أقرب وكيل حصري لتويوتا موجود في منطقتك. تقدم الشركة أيضا العديد من أنواع الزيوت المتنوعة والتي تتلائم مع شتى الظروف والأجواء.

زيت محرك تويوتا الأصلي

  1. زيت تويوتا الأصلي  5W-30 SN : وهو عبارة عن زيت فاخر ذو لزوجة منخفضة. يستخدم زيت أساس صناعي ذا جودة عالية.   
  2. زيت تويوتا الأصلي 20W -50L SL : وهو زيت خاص بمحرك  تويوتا. يتكون من زيت أساس معدني ممتاز وتكنولوجيا مضافة، تم تصنيعه ليناسب مختلف الظروف والأجواء.
  3. زيت تويوتا الاصلي 20W-50 SJ : وهو زيت محرك تويوتا، تم تصنيعه من زيت أساس معدني جيد وتقنية مضافة ليناسب مختلف الظروف والأجواء القاسية.
  4. زيت تويوتا الأصلي (ديزل) 15W-40: وهو زيت محرك ديزل عالي الأداء تم تكوينه من زيت أساسي ممتاز وتكنولوجيا متطورة على الإضافات.
  5. زيت تويوتا الأصلي 10W-30 SN: وهو عبارة عن زيت محرك مركب من مزيج خاص من الزيوت المعدنية المنتقاة بعناية ، سائل القاعدة الصناعية والتقنية المضافة ليتناسب مع مختلف الظروف، يمكن استخدامه مع مركبات الديزل التي تقبل زيوت الصف CF.

زبت-محرك-تويوتا-الأصلي

فوائد استخدام زيت تويوتا الأصلي للمحركات:

هناك العديد من الفوائد المهمة وراء استخدام زيت  تويوتا الاصلي منها

  • يزيد من كفاءة استهلاك الوقود للسيارة
  • يعمل على حماية أجزاء المحرك وينظفه من الأوساخ والأتربة
  • يمنع الصدأ والتآكل
  • يزيد من جودة أداء المحرك
  • تم تصميمه خصيصا ليتناسب مع محركات تويوتا

زيت قير تويوتا الاصلي

حرصت شركة تويوتا على تقديم افضل زيت قير تويوتا الاصلي بالإضافة إلى زيت المحرك. للحصول على أفضل أداء للسيارة والإطالة من عمرها الافتراضي.

 

السابق
أعطال سيارات تويوتا
التالي
عيوب ومميزات سيارة نيسان