تجهيز ورش سيارات

شركة بيع رافعات سيارات في السعودية

شركات بيع رافعات سيارات في السعودية

شركة بيع رافعات سيارات في السعودية:

هناك العديد من محلات بيع رافعات سيارات للورش بالمملكة العربية السعودية، واليكم افضل شركة بيع رافعات سيارات في السعودية حيث تتسم الشركة بأنها تقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من رافعات السيارات والتي تتميز بالجودة العالية والتقنيات المتقدمة، وإذا كنت من أصحاب الورش ومراكز السيارات وترغب في شراء رافعات جديدة فإننا سنقدم لكم أفضل شركة تقوم بالتوريد إلى محلات بيع رافعات سيارات للورش في السعودية.

أفضل شركة بيع رافعات سيارات في السعودية:

تقدم الشركة خدماتها في كافة مدن المملكة: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – الطائف – تبوك – حائل – جازان – نجران – الاحساء – عسير – الاحساء – القصيم – بريدة وغيرها

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

أفضل محلات بيع رافعات سيارات للورش في السعودية

تقوم الشركة بالتوريد إلى هذه المحلات المتخصصة في مجال رافعات السيارات كما تقوم الشركة بالتوريد إلى أي ورشة أو مركز صيانة بالمملكة العربية السعودية أفضل أنواع الرافعات بأسعار فريدة من نوعها، حيث تهتم هذه المحلات بتسويق وتوريد الرافعات التي تتسم بكافة المعايير اللازمة لرفع السيارات عن مستوى الأرض بكفاءة عالية ومساعدة الفنيين في إتمام تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم بشكل آمن تماماً.

معايير الشركة في بيع رافعات سيارات للورش

تخضع رافعات السيارات التي تقدمها الشركة إلى هذه المحلات لمجموعة مختلفة ومتنوعة من المعايير الهندسية ومعايير السلامة لضمان أداء آمن وفعال، وإليكم بعض من أبرز المعايير الأساسية المتوفرة في تلك الرافعات :

أولاً: معايير الحمولة القصوى:

  • تتميز رافعات السيارات التي تقدمها هذه الشركة بأنها قادرة على رفع السيارة بحمولة قصوى محددة بأمان، وعادة ما يتم تحديد الحمولة القصوى المسموح بها في الرافعة بناءً على القدرة الهيدروليكية والهيكلية للرافعة، ويجب عليك الاهتمام بهذا الأمر عند اختيار الرافعة المناسبة لورشتك.

ثانياً: معايير الارتفاع والانخفاض:

  • تتميز الرافعة بأنها قادرة على رفع السيارة إلى ارتفاع مناسب يسمح للفنيين بالوصول إلى المكونات السفلية بسهولة، كما أنها تمتلك نطاق منخفض للانخفاض بحيث يتيح وضع السيارة بأمان على الأرض بعد الانتهاء من الصيانة.

ثالثاً: معايير السلامة:

  • تتوافر في رافعات السيارات التي توفرها الشركة كافة مميزات السلامة والأمان التي تساعد على حماية الفنيين والسيارات، وعلى سبيل المثال، تتضمن أبرز هذه المميزات خاصية منع الانزلاق للإطارات، هذا بالإضافة إلى احتوائها على مقابض القفل من أجل منع انزلاق السيارة، هذا إلى جانب أنظمة تأمين إضافية بما في ذلك حزام الأمان والأقفال الهيدروليكية المزدوجة.
رابعاً: معايير الجودة والمتانة:
  • كما تتميز رافعة السيارات أيضًا بأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة. حيث أنها تتميز بالمتانة والتحمل وذلك من أجل ضمان تحملها لظروف الاستخدام الشاقة على المدى الطويل.
  • معايير الصيانة والدعم الفني: جميع الرافعات التي توفرها الشركة مدعومة بخدمة ما بعد البيع ودعم فني جيد.

أفضل شركات بيع رافعات سيارات في السعودية:

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

نصائح هامة للحفاظ على رافعات السيارات:

  • يجب أن يقتصر استخدام رافعة السيارات في ورشتك على الأشخاص المدربين عليها بشكل فعلي فقط، وذلك بهدف تفادي وقوع السيارة المرفوعة عليها على الأرض بسبب خطأ أو سوء الاستخدام، مع العلم أن هذا الأمر يحدث في العديد من ورش ومراكز الصيانة نتيجة الإهمال.
  • أيضاً يجب الاهتمام بالكشف والصيانة الدورية لتلك الرافعات بهدف إجراء الصيانة الوقائية لها بشكل مستمر، كما يجب أن يتم ذلك من قبل شخص مختص.
  • وكذلك يجب الالتزام بالوزن والحمولة المحددة للرافعة المستخدمة وعدم محاولة تعديها كى لا تعرض الرافعة إلى الضرر.
  • أيضاً يجب تثبيت قفل الرافعة بشكل جيد عقب رفع السيارة، وكذلك عقب البدء في إجراء أي إصلاحات للسيارة تحتها.
  • وكذلك في حالة رفع السيارة باستخدام الرافعة يجب عدم رفعها إلى أعلى بشكل مستمر، بل يجب رفعها عن الأرض قليلا مع التأكد من اتزان السيارة بشكل جيد على الرافعة المستخدمة.

وختاماً نكون قد وضحنا لكم أفضل شركة تقوم بالتوريد إلى محلات بيع رافعات سيارات للورش في السعودية، كما نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

شركات بيع رافعات سيارات في السعودية:

للطلب أو الاستفسار اتصل على الرقم: 

0533316235

اقرا أيضاً: 
السابق
تجهيز ورشة سيارات في السعودية
التالي
معدات ورش سيارات للبيع