أفضل ورشة في جدة

أفضل ورشة دودج في جدة

افضل ورشة صيانة دودج في جدة

إن كنت من تبحث عن مركز متخصص ومتمكن في دودج لحل المشاكل في سيارتك أو من أجل الصيانة الدورية لا تقلق جمعنا لك في هذا المقال افضل مراكز صيانة سيارات دودج في جدة،حيث يعتبر المركز من المراكز الرائدة في مجال صيانة سيارات دودج بكل احترافية واتقان وضمان للصيانة.

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

حيث تجد لدى هذه المراكز كافة خدمات صيانة دودج مثل:

صيانة ميكانيك دودج – برمجة دودج – صيانة كهرباء دودج – توضيب دودج – فحص دودج – تغيير زيت قير – صيانة تكييف السيارة – تعبئة فريون – تربيط عفشة دودج – تغيير بواجي دودج – برمجة كنترول دودج – تغيير وتركيب مساعدات دودج اصلاح فرامل دودج- تغيير فحمات دودج – تغيير زيت مكينة دودج – وزن أذرعة دودج –صيانة وبرمجة الهاند بريك _ صيانة دورية وغيرها من الخدمات المميزة. 

ورشة دودح في جدة

حيث أن المركز هو الافضل في جدة، كما لديهم أحدث الأجهزة والتقنيات وأمهر المهندسين والفنيين المتخصصين المدربين في الخارج ، ويتوفر في لديهم مهندسين متخصصين في صيانة ميكانيكا سيارات دودج وكافة الخدمات التي تتعلق في اصلاح ميكانيكا وكهرباء دودج مع تقديم ضمان على جميع خدماتها.

ورشة صيانة دودج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

ايضاً يتوفر أيضاً في لديهم خدمات توضيب مكائن وجربكسات سيارات دودج بأسعار منافسة وضمان وبأيدي أفضل المهندسين والفنيين بصيانة دودج. 

توضيب قير دودج في جدة

حيث يعتبر أفضل ورشة توضيب قير دودج في جدة وتقدم كل ما يتعلق ببرمجة وصيانة وتوضيب قير دودج بأحدث الأجهزة المعتمدة عالميا وبالإضافة إلى حصول عميل على ضمان فوري لكافة الخدمات المقدمة .

أفضل ورشة توضيب مكينة دودج في جدة

وكذلك تقدم المراكز خدمات توضيب مكائن دودح بأسعار منافسة وضمان وباحترافية عالية واتقان.

مركز صيانة دودج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

ايضاً يتوفر لدى المركز خدمات برمجة سيارات دودج بأحدث البرامج المعتمدة وأحدث البرمجة المعتمدة من الشركة المصنعة، الخدمة تشمل : 

برمجة كمبيوتر دودج ، برمجة قير دودج ، برمجة حساس قير دودج ، برمجة مفاتيح دودج ، برمجة كنترول دودج ،برمجة لمبات دودج – برمجة حساسات دودج وكل ما يتعلق في مجال برمجة السيارات، بالإضافة إلى برامج حديثة لفحص السيارات بدقة تصل إلى 95% مع تقديم تقرير مفصل عن حال السيارة.

ميكانيكي دودج بجدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

وكذلك يقدم خدمات صيانة كهرباء دودج وفق المخططات المعتمدة من قبل الشركة المصنعة الأساسية وبأحدث الأجهزة لفحص وصيانة الدارة الكهربائية لسيارات دودج وبأيدي خبراء وفنيين مهرة.

صيانة لجميع أنواع وموديلات سيارات دودج مثل:

دودج رام – دودج رام فان – دودج شالنجر _ 

دوج كرافان – دودج تشارجر – دودج جاورني –  دودج فايبر وغيرها من موديلات سيارات دوج

وكذلك بالاضافة إلى ما سبق تجد لدى هذه المراكز خدمات صيانة عفشة دودج واعمال العكوس والمقصات وخدمات تربيط العفشة وصيانة كافة مشاكل العفشة وتركيب المساعدات والمقصات ووزن اذرعة دودج وغيرها.

ورشة اصلاح دودج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

كما ويتوفر لديهم خدمات فحص سيارات دودج بأحدث الاجهزة وبدقة عالية واتقان: 

فحص كمبيوتر – فحص شامل – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – فحص قير – فحص كهرباء وغيرها.

كذلك يقدم خدمات صيانة فرامل دودج في جدة واصلاح المكابح والهاند بريك وصيانة نظام abs وكافة انظمة الامان المتعلقة بسيارات دودج وتركيب الفحمات والهوبات وتغيير زيت الفرامل وغيرها.

ايضاً يقدمون خدمات الصيانة السريعة والصيانة الدورية لسيارات دودج مثل: تغيير زيت مكينة دودج – تغيير زيت قير دودج – تغيير الفلاتر – تغيير السيور والسوائل – تربيط العفشة – وزن الاذرعة – فحص الكهرباء – تحديث الخرائط – تركيب مساعدات دودج – تركيب المقصات – تركيب البواجي والمباين وغيرها من خدمات الصيانة الدورية

صيانة دودج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

معلومات عامة عن سيارات دودج

مميزات سيارات دودج:

حيث تمتاز سيارة دودج بشكلها المستَقَى من التصميمات القديمة. وبالإضافة لكونها سيارة رياضية مريحة، إلا أنها أيضاً بمقدورها أن تنافس جميع السيارات السريعة الأشد قوة بوجود محركها الهيمي.

التصميم الخارجي لسيارات دودج تشالنجر

حيث أن شكلها يجمع بين الحداثة والقِدَم يظهر كتصميم أنيق، دون أن يخسر أي فئة عمرية من المستخدمين. وبالإضافة لذلك فإن صفائحها المسطحة، ومقدمتها الطويلة الكلاسيكية، وألوانها الزاهية كلها أمور ميزت سيارات العضلات في الستينات والسبعينات.
وقد انتقت تشالنجر SRT8 نماذجها بعناية من بعض أفضل وأقوى التصميمات القديمة لسيارات العضلات ووضعتها كلها في سيارة واحدة جنباً إلى جنب مع مصدات هواء أكثر عمقاً، وقنوات تهوية فعالة للمكابح، وخيارات متعددة لفتحات تهوية المحرك على الغطاء الأمامي وباقات نقوش عديدة.

افضل مراكز صيانة دودج بحدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

التصميم الداخلي لسيارات دودح تشالنجر

حيث ستفاجئك من الداهل بحداثتها (بعضه يتضمن شاشة LCD تعمل باللمس)، وهو إلى حد كبير على نقيض التصميم الخارجي للسيارة .

مواصفات محرك دودج تشالنجر

سيارة تشالنجر SE محرك V-6 بقوة 305 حصان، وسعة 3.6 ليترات، متوافر مع ناقل حركة أوتوماتيكي خمس سرعات.
كما أن نماذج تشالنجر رالي ريدلاين بها وضعية Sport Mode وناقل حركة مثبت بعجلة القيادة.

قدرة على المنافسة

حيث أن هذه المواصفات قادرة على منافسة سيارات موستانج وكمارو، وينبغي على عشاق سيارات العضلات الحقيقيين أن يأخذوا في اعتبارهم نماذج R/T، مع حزمة محرك V-8 هيمي ذو الـ 375 حصان، الذي يتميز بصوت عميق ورائع.

نموذج دودح SRT8

عليك أن تحصل على نموذج SRT8، مع المحرك “392″ بسعة 6.4 لتر وقوة 470 حصان وعزم دوران 470 رطل/قدم، مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

ورشة تصليح دودج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
وزن أذرعة في جدة
التالي
ورشة تصليح مكيف السيارات في جدة