أفضل ورشة بمكة

أفضل ورشة دودج في مكة

أفضل ورشة دودج في مكة

يوجد في مكة الكثير من المراكز المتخصصة بصيانة سيارات دودج ولكن اخترنا لك مركز الخبير أفضل ورشة دودج في مكة، يقدم المركز عدد لا متناهي من الخدمات الاحترافية لصيانة سيارات دودج، وبأيدي أفضل المهندسين والفنيين الحاصلين على أعلى الشهادات الدولية والعالمية بأسعار منافسة مع تقديم الضمان.

أفضل ورشة دودج في مكة

أداء عال وسرعة في الإنجاز بأسعار منافسة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

جميع خدمات دودج تحت سقف واحد

يقدم المركز كافة خدمات سيارات دودج:
صيانة ميكانيكا دودج في مكة – صيانة كهرباء دودج في مكة- توضيب مكينة في مكة – توضيب قير في مكة – تغيير زيت دودج في مكة – صيانة تكييف دودج – فحص كمبيوتر دودج في مكة – فحص شامل – برمج كنترول دودج – برمجة قير دودج – برمجة كمبيوتر دودج- تعبئة فريون دودج- تركيب مساعدات دودج في مكة- تركيب فحمات فرامل دودج- صيانة فرامل دودج- صيانةعفشة دودج- توضيب علبة دريكسيون دودج في مكة.

خدمة ورشة متنقلة لسيارات دودج في مكة

أفضل الخدمات التي يقدمها المركز لصيانة سيارات دودج هو خدمة ورشة متنقلة في جميع مناطق مكة، ويتم ذلك من خلال سيارات مجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات تحت إشراف كبار من المهندسين والفنيين.

أفضل المهندسين والفنيين بخدمتك في أي وقت وأي مكان دون الحاجة لأخذ سيارتك إلى المركز.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

يستقبل المركز جميع موديلات سيارات دودج:

دودج كرافان- دودج تشارجر- دودج جاورني- دودج رام- دودج رام فان- دودج شالنجر وغيرها من موديلات سيارات دودج.

خدمة توضيب دودج في مكة

جميع خدمات التوضيب لسيارات دودج بأيدي أمهر المهندسين والمحترفين، توضيب ناقل الحركة لسيارات دودج، تجديد مكائن وجربكسات دودج.

خدمة ميكانيكا دودج في مكة

يقدم المركز خدمة صيانة جميع الأعطال الميكانيكية لسيارات دودج، بأيدي أمهر المهندسين والفنيين وباستخدام أفضل الأجهزة الحديثة مع تقديم الضمان.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

برمجة كمبيوتر دودج في مكة

كما ويقدم المركز خدمة فحص كمبيوتر سيارات دودج باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات وتحت إشراف نخبة من المهندسين، مع تقديم تقرير شامل عن حالة السيارة وتشخيص أماكن العطل بدقة وإتقان، لصيانته بأسرع وقت مع تقديم الضمان.

صيانة كهرباء سيارات دودج في مكة

خدمات احترافية لاتعد ولا تحصى في مركز الخبير لصيانة سيارات دودج، إذ يقدم أيضا خدمة صيانة كهرباء سيارات دودج والكشف عن جميع الأعطال في انظمة كهرباء السيارة مع إجراء كافة الفحوصات اللازم للسيارة، وفحص الدارة الكهربائية وأنظمة التحكم بالإضافة إلى جميع خدمات كهرباء سيارات دودج.

أفضل ورشة دودج في مكة

تعتبر سيارات دودج من أحدث السيارات وأكثرها شهرة في العالم، فإن حدث لسيارة دودج الخاصة بك أي مشاكل أو أعطال، توجه فقط إلى مركز الخبير لصيانة السيارات وهو أفضل ورشة دودج في مكة لما يقدم من خدمات احترافية وعروضات وخصومات مميزة.

أفضل ورشة دودج في مكة

خدمات لاحصر لها بأسعار مغرية والكثير من العروض 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

السابق
أفضل مركز صيانة الفرامل في مكة
التالي
أفضل ورشة هوندا في مكة