أفضل ورشة في جدة

ورشة كيا في جدة

ورشة كيا في جدة

مركز صيانة كيا في جدة:

هل تبحث عن أفضل ورشة كيا في جدة؟ هل تبحث عن قطع غيار أصلية لسيارة كيا في جدة؟ 

لا داعي للبحث بعد الآن، اخترنا لكم أفضل مراكز صيانة السيارات في مدينة جدة وعسفان حيث يحتل هذا المركز الصدارة في مجال صيانة السيارات بمختلف أنواعها وموديلاتها، مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة.

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

وكذلك يعتبر المركز افضل ورشة سيارات في جدة وافضل مراكز صيانة السيارات بمدينة جدة ولدى المركز اقسام متخصصة في توضيب المكائن والجربكسات، وكذلك لديه مهندسين وفنيين محترفين ويقدم المركز كل ما يتعلق في تصليح السيارات بأحدث الاجهزة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

 خدمات صيانة سيارات كيا في جدة

حيث تجد لدى هذا المركز كل ما تبحث عنه في مجال صيانة سيارات كيا

صيانة كهرباء كياصيانة ميكانيك كياتوضيب كيا في جدة – هيدروليك كيا – توضيب مكن وجربكسات كيا في جدة – برمجة سيارات كيا- فحص سيارات كيا- أعمال التربيط والمقاصات. 

وايضاً يقدم خدمات:

وزن أذرعة لـ كيا- تنظيف بخاخات وحقن وقود – فحص كمبيوتر كيا- برمجة مفاتيح سيارات كيا- برمجة كمبيوتر كيا- صيانة واصلاح فرامل ومكابح وغيرها من خدمات صيانة سيارات كيا.

مركز صيانة كيا في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

حيث يمتلك المركظ اقسام متخصصة في صيانة السيارات وصيانة سيارات كيا باستخدام مجموعة من الأجهزة المتطورة وبأيدي كوادر فنية محترفة ولديهم خبرة طويلة وتدريب متخصص في صيانة ميكانيك سيارات كيا.

أفضل ورشة برمجة كيا في جدة

وايضاً تقدم هذه المراكز خدمات صيانة وبرمجة مختلف أنواع سيارات كيا باستخدام تكنولوجيا حديثة مختصة فقط في صيانة سيارات كيا، يشرف عليها مجموعة من الفنيين والخبراء، مع تقديم ضمان على الصيانة، ويسعى المركز دائما لكسب ثقة عملائنا مع توفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم.

ورشة كيا في جدة

وكذلك يقدم خدمات توضيب مكائن وجربكسات سيارات كيا، حيث ان محرك السيارة هوالقلب النابض والجزء الأساسي في السيارة، وعند إصابة المحرك بأي عطل فإن ذلك سيؤثر سلبا على السيارة، لذلك عندما تحتاج السيارة إلى توضيب مكينة يجب أن تتم هذه العملية بأيدي خبير ومحترف للحصول على أفضل النتائج، ومركز المحترف هو الافضل في هذا المجال لما نقدم من معدات حديثة وفنيين خبراء.

نصائح يجب اتباعها بعد توضيب مكينة السيارة

  • تجنب الطرقات الصعبة والقيادة على طرقات مستقيمة
  • تفقد مستوى الزيت الخاص بالمحرك
  • عدم الضغط بقوة على دواسة الوقود خلال سير السيارة
  • تشغيل محرك السيارة لفترة زمنية تتراوح بين ساعة وثلاث ساعات دون تحريك السيارة.

أداء متقن……كفاءة عالية……خدمة سريعة…..أسعار منافسة

أفضل ورش اصلاح السيارات وصيانة كيا في جدة 

مركز صيانة كيا في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

معلومات عن شركة كيا

شركة كيا موتورز لصناعة السيارات (بالإنجليزية: KIA Motors)  هي ثاني أكبر مصنّع سيارات في كوريا الجنوبية ونوع مهم جدا من انواع السيارات. وهي تابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات ومقرها في سيول، كوريا الجنوبية. والرئيس التنفيذي للشركة هو تشونغ ايوي سون.

اليكم بعض انواع سيارات كيا:

1- كيا ريو

كيا ريو (بالإنجليزية: Kia Rio) سيارة ثانوية تنتجها شركة كيا الكورية الجنوبية منذ شهر أغسطس عام 2000 وهي الآن في جيلها الثالث. متوفرة بعدة أنواع: سيدان أربعة أبواب، هاتشباك ثلاثة وخمسة أبواب.

2- كيا سيفيا:

حيث انتجت سيارة كيا سيفيا KIA Sephia’ منذ سنة 1992 إلى سنة 2000. وقد صنعت ضمن جيلين. انتهى إنتاج الأول في سنة 1997 وبدا وقتها إنتاج الجيل الثاني.
استبدلت سنة 2000 بسيارة كيا سبكترا Kia Spectra وهي الآن مواجدة بكثره في الأردن ومصر

3- كيا أوبتيما:

سيارة كيا اوبتيما (بالإنجليزية: Kia Optima) هي سيارة سيدان متوسطة الحجم بأربعة أبواب تصنع من شركة الكورية كيا موتورز منذ عام 2000م,

5-كيا بيكانتو: 

كيا بيكانتو (بالإنجليزية: Kia Picanto) هي عبارة عن سيارة مدينة يقوم بصناعتها مصنع السيارات الكوري الجنوبي كيا موتورز منذ سنة 2004. وتعتبر من أكثر السيارت توفيرا للوقود بالمقارنة مع ادائها .

6- كيا تيلورايد:

كيا تيلورايد (Kia Telluride) هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من 7 أو 8 مقاعد ، تم بناؤها بواسطة كيا موتورز . تم طرح السيارة كأصل في عام 2016 ، تم طرح السيارة لأول مرة في ربيع عام 2019 كطراز 2020..

7- كيا جويس:

كيا جويس (بالإنجليزية: Kia Joice) أو كيا كارستار (بالإنجليزية: Kia Carstar)، سيارة مدمجة من فئة (MPV)،انتجت في كوريا الجنوبية من قبل شركة كيا موتورز بين عامي 1999 و 2003.

8- كيا سبورتاج:

وايضاً كيا سبورتاج (بالإنجليزية: Kia Sportage)، هي سيارة كروس أوفر أس.يو.في ينتجها مصنّع السيارات الكوري الجنوبي كيا موتورز منذ جويلية 1993.
كيا سبورتاج هي سيارة عائلية ضخمة تم تصميمها لتتحمل الطرق الشاقة والوعرة،

9- كيا ستنغر:

وكذلك طراز كيا ستنغر Kia Stinger هي سيارة ذات 5 أبواب فاستباك تصنيعها بواسطة Kia Motors .

10- كيا سورنتو:

وايضاً طراز كيا سيورنتو من أنتاج شركه كيا موتورز الكورية، من أقوى السيارات تحمل ونالت جوائز كثيره في الأمان والسلامة وثبات وقوه في طرق ومرغوبة بكثره في جميع أنحاء العالم وهي من أشهر السيارات ومن ضمن عشره سيارات في مراتب الأولى.

11- كيا كادينز:

موديل كيا كادينزا أو كيا 7 هي سيارة سيدان كورية رياضية فاخرة. تتمتع السيارة بالقوة والفخامة بتصميم إنسيابي ونوافذ مصممة بطريقة ديناميكية، يضاف إلى ذلك الإطارات الكبيرة.
اقرأ أيضاً:
السابق
ورشة شفروليه في جدة
التالي
ورشة هيونداي في جدة