أفضل ورشة في الرياض

ورشة رولز رويس في الرياض

ورشة رولز رويس في الرياض

أفضل ورشة رولز رويس في الرياض

تصنف سيارات رولز رويس أنها من أفخم وأغلى السيارات في العالم، لذلك لابد لصاحبها من صيانتها في مركز يليق بها ويقدر قيمتها.

مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوروبية هو أفضل المراكز المتخصصة في صيانة سيارات رولز رويس في الرياض.

ورشة-رولز-رويس-في-الرياض

أفضل ورشة رولز رويس في الرياض 

يعتبر مركز الشامل أفضل ورشة رولز رويس في الرياض، يقدم المركز فريق خدمة ذوي خبرة عالية، مدرّب للغاية ويوفّر مجموعة واسعة من خدمات الصيانة الاحترافية تشمل 

الصيانة الدورية لسيارات رولز رويس مع تأمين قطع الغيار الأصلية، فحص عام رولز رويس، برمجة رولز رويس، توضيب مكائن رولز رويس، توضيب جربكسات رولز رويس، برمجة كمبيوتر رولز رويس، تحديث خرائط رولز رويس، برمجة ريموت رولز رويس، برمجة مخ الجير، برمجة جهاز الجلنط ، برمجة فتحة السقف، برمجة تردد الراديو وغيرها الكثير من الخدمات التي لاتعد ولاتحصى.

أفضل-ورشة-رولز-رويس-في-الرياض

تغيير زيت رولز رويس

أفضل ورشة رولز رويس في الرياض

لا يمكن المجازفة وتغيير الزيت لهذه السيارة الأعجوبة عند أي ورشة أو مركز في الرياض، لابد من وجود ميكانيكي محترف ليقوم بهذه العملية وهذا الأمر يتحقق في مركزنا، باستخدام أفضل الزيوت وبأيدي فنيين ومهندسين محترفين بواسطة أحدث الأجهزة للقيام بهذه العملية.

تغيير-زيت-رولز-رويس-في-الرياض

توضيب جربكسات رولز رويس

يقدم مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوروبية خدمة توضيب جربكسات رولز رويس من خلال وجود قسم متخصص فقط لصيانة وتوضيب جربكسات رولز رايس وبأيدي أفضل المهندسيين والفنيين الذين تلقوا تدريبا خاصا من أجل تعلم كيفية العناية بسيارة رولز رويس وصيانة جميع الأعطال التي قد تصيبها مع تقديم تقرير مفصل لمعرفة حالتها وتقديم ضمان على الصيانة والتوضيب.

توضيب-جربكسات-رولز-رويس

ورشة رولز رويس في الرياض

سيارة رولز رويس تستحق أفضل الخدمات وأمهر الأيدي العاملة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة

سارع واحجز خدمتك

………. 

برمجة الهاند بريك رولز رويس

يتميز مركز الشامل بتقديمه خدمة برمجة كنترول الجلط باستخدام أحدث التكنولوجيا المتخصصة في صيانة سيارات رولز رويس، يقوم أيضا بتغيير أسلاك الجلنط في حال كانت مقطوعة عن الكنترول، نفخر في مركزنا بتقديم أفضل المؤهلات والأيدي العاملة لصيانة هذه الأيقونة المتميزة رولز رويس.

مركز وورشة رولز رايس في الرياض

المركز الأول للسيارة الأفضل

أفضل العروضات والخصومات بأقل الأسعار والتكاليف، أمهر الكوادر البشرية، أحدث التكنولوجيا والمعدات

كل هذا جعلنا السباقين والأوائل في صيانة جميع سيارت رولز رويس وفئاتها.

للحجز والاستفسار على الأرقام التالية

……

السابق
ورشة رنج روفر في الرياض
التالي
أفضل ورشة بورش في الرياض