مواصفات السيارات

مواصفات سيارة نيسان صني 2022

مواصفات سيارة نيسان صني 2022

تعد ماركة سيارات نيسان من أشهر ماركات السيارات في العالم. وهي من أفضل نسخ السيدان المصنوعة في اليابان. مما جعلها تلاقي ارتفاعا هائلا للمبيعات في الأسواق العالمية عامة والعربية بشكل خاص. ولكن من أجمل أنواع سيارات نيسان احتلت سيارة نيسان صني 2022 الصدارة. سنتحدث الآن عن أبرز مواصفاتها

مواصفات-سيارة-نيسان-صني-2022

اعتمادية أكثر إيجابية

تعد سيارة نيسان صني 2022 واحدة من أكثر أنواع سيارات نيسان اعتمادية وهي قليلة الأعطال بالنسبة لباقي أنواع السيارات الحديثة الأخرى يرجع ذلك لكفائتها الكبيرة وجودة تصنيعها 

مساحة التخزين الكبيرة

يتوفر في سيارة نيسان صني 2022 مقعد مقسم بنسبة 60/40 في الخلف مما يمنح ذلك الركاب القدرة على إنشاء مساحة أكبر للشحن إذا لزم الأمر كما تستطيع طي أحد جانبي ظهر المقعد الخلفي أو كلاهما للأسفل ويمكن استخدام صندوق الأمتعة مع الجزء الخلفي من المقصورة للتخزين وتقدر سعة الصندوق الخلفي للسيارة 490 لتر وهي تعتبر سعة مناسبة للغاية خاصة عند مقارنة السيارة مع باقي السيارات من نفس فئتها السعري.

التصميم الخارجي الجذاب 

تبدو سيارة نيسان صني 2022 انسيابية الشكل ولها مظهر خارجي أنيق وفخم فهي تتميز بتصميمها البسيط الذي يبدو أيضًا رياضيًا في نفس الوقت كما أن الخطوط الجريئة على الأجزاء الخارجية للسيارة تبدو قوية وعصرية وحديثة وأكثر مايلفت النظر فيها هي واجهتها الأمامية المصممة بشكل جميل ومتقن.

مواصفات-سيارة-نيسان-صني-2022

 تجهيزات السيارة الحديثة

تم تجهيز هذه السيارة بالعديد من التجهيزات والكماليات التي جعلت منها أكثر راحة ورفاهية ووفرت الكثير من المتعة لركابها لاحتوائها مثلا على مصابيح ضباب أمامية اليد ومرايا جانبية قابلة للتعديل الإلكتروني ومكيف هواء يدوي وحامل أكواب وغيرها الكثير كما يوجد فيها مكيف هواء أوتوماتيكي وزجاج فاميه أمامي و جانبي.

تصميم داخلي مميز ومريح

تعرف سيارة نيسان صني 2022 بمقصورتها المريحة والهادئة وهي ذات تصميمات داخلية جذابة وتتوفر فيها لوحة عدادات ثنائية اللون مدمجة مع مجموعة العدادات وفتحات التهوية ونظام الصوت أما بالنسبة لصندوق الراكب الأمامي فهو صندوق كبير وواسع بما فيه الكفاية لتخزين العديد من الأشياء والأمتعة.

مواصفات-سيارة-نيسان-صني-2022

التوفير في استهلاك الوقود

لهذا النوع من السيارات مقدرة كبيرة على توفير استهلاك الوقود حيث تستهلك سيارة نيسان صني 6.9 لتر وقود لكل 100 كم وتقدر سعة خزان الوقود بالسيارة 41 لتر.

نظام معلومات ترفيهي جميل

تحتوي سيارة نيسان صني 2022 على نظم معلومات ترفيهية جيدة جدا من الفئات الأولى حيث يتوفر فيها راديو AM – FM  ومشغل أسطوانات MP3 ومخرج USB ومخرج AUX وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات.

ماهي أبعاد سيارة نيسان صني 2022؟

تعرف السيارة بأبعادها المميزة التي تلائم طبيعة جميع أنواع الشوارع فيصل طولها حتى 4425 مم أما عرضها فيقدر ب 1695 ولها ارتفاع قدره 1500 مم ويصل ارتفاعها عن الأرض حتى 155 مم وهو ارتفاع مناسب جدا في تجنب احتكاك السيارة بالمطبات و تعرضها لكثير من المشكلات.

توفر قطع غيار لسيارة نيسان صني 2022

تنتشر قطع غيار لهذه السيارة بشكل واسع في الأسواق وبأسعار مناسبة مما جعلها سيارة مرغوبة للشراء عند غالبية الزبائن.

السابق
علامات تلف فرامل السيارة
التالي
مميزات سيارات هوندا سيفيك 2021