مواصفات السيارات

سيارة دودج تشارجر 2020

سيارة دودج تشارجر 2020

تشتهر سيارة دودج تشارجر 2020 بمجموعة محركات قوية، وتحكم رائع ومميزات تقنية سهلة الإستخدام وهي ذات جودة داخلية متوسطة. وتتصف بمساحتها الداخلية الكبيرة ومقاعدها الأنيقة والمريحة.

سيارة-دودج-تشارجر-2020

مميزات سيارة دودج تشارجر 2020

-يوجد في سيارة دودج تشارجر أربع أبواب وخمس مقاعد. تتصف المقاعد الأمامية فيها بأنها مقاعد مريحة ومبطنة بشكل ممتاز. توفر حيز واسع للرأس والقدمين. أما مقاعدها الخلفية فهي مقاعد فخمة وكبيرة حتى أنها تستوعب ثلاثة رجال بالغين بشكل معقول.

تم تنجيد مقاعد السيارة من أفخر أنواع الأقمشة العالمية. وتعرف بقابليتها للتعديل الكهربائي بطريقة قياسية وآمنة. كما تتوفر فيها مفروشات جلدية ناعمة.

تتصف مقصورة سيارة دودج تشارجر بجودة بنائها. وهي ذات سطوح بلاستيكية ناعمة الملمس ومظهرها العام جميل وأنيق مع تصميم داخلي رائع وجذاب.

تحتوي سيارة دودج تشارجر على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. بالإضافة إلى و آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وستيريو مع ست مكبرات صوت، وراديو ستالايت وبلوتوث ومخرجين USB.

وتشمل الخيارات شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة ونظام ملاحة وراديو HD ونقطة اتصال Wi-Fi وتحكم تلقائي في المناخ.

تعمل كل من الشاشات التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات و 8.4 بوصات على تشغيل نظام المعلومات الترفيهي Uconnect من دودج.

كما ويتميز هيكل القائمة بأنه بسيط وسهل الاستخدام، وتتميز الشاشة برسومات واضحة وهي تستجيب على الفور للمدخلات. 

وتوجد أيضا أزرار ومقابض كبيرة أسفل الشاشة والتي تعمل على ضبط عناصر التحكم الأساسية في الصوت والمناخ، بحيث لا تضطر إلى النقر أو التمرير السريع لكل وظيفة.

محرك دودج تشارجر 2020

تم تجهيز طراز دودج تشارجر SXT و GT بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة حوالي 300 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات قياسي.

 كما يمكن تشغيل سيارة دودج تشارجر بسرعة كبيرة. كما تتوفر قوة تمرير قوية على الطرق السريعة. ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى التحولات السريعة والسلسة لناقل الحركة

على الرغم من أن محرك V6 مناسب تماما للقيادة اليومية، إلا أنه ليس مثيرا تماما مثل خيارات محرك V8 من تشارجر يأتي طراز R / T مزود بمحرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 370 حصان.

 كما يتوفر فيها محرك Scat Pack سعة 6.4 لتر V8 والذي يولد 485 حصان ويمكنه تسارع تشارجر من صفر إلى 100 كم في الساعة في 4.3 ثانية.

 وأخيرا محرك فئة Hellcat المبالغ فيه سعة 6.2 لتر بقوة 707 حصان ووفقا لشركة سيارات دودج أن هذا المحرك يكفي لتفجير تشارجر من صفر إلى 100 كم خلال 3.6 ثانية فقط.

السابق
مرسيدس GLC 63 AMG 2021
التالي
ضعف طرمبة البنزين