أجهزة وبوابات تفتيش أمنية

بوابات أمنية في الرياض، بوابات تفتيش الكترونية

بوابات أمنية في الرياض

شركة بوابات أمنية في الرياض

شركة تركيب بوابات أمنية في الرياض، حيث تعتبر الشركة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات بيع وتأجير بوابات أمنية بأنواعها المختلفة، إذ توفر كل أنواع البوابات الأمنية وأجهزة التفتيش وكشف المعادن والمتفجرات من أجل حماية المناسبات والمنشآت التجارية والمراكز التجارية والفنادق وأي نشاط صناعي أو تجاري أو خدمي، كما توفر الشركة البوابات الأمنية لجميع مدن المملكة العربية السعودية مثل: مكة – جدة – المدينة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – حائل – تبوك وغيرها

بيع وتأجير بوابات أمنية في الرياض

بيع – تأجير – توريد – تركيب لجميع مدن المملكة العربية السعودية

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

بوابات أمنية الكترونية في الرياض

  • شركة توريد وتركيب بوابات أمنية في الرياض متخصصة في توفير كل أنواع البوابات الأمنية المختلفة لكل العملاء الكرام، إذ تتعاون شركتنا مع نخبة المصنعين والموردين ذو الثقة من أجل توفير العديد من أنواع البوابات الأمنية التي من شأنها تلبية كل متطلبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة.

توفير كافة أنواع البوابات الالكترونية الامنية

  • كما تمتاز الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات التي من ضمنها بوابات دخول وخروج السيارات، وبوابات دخول الأفراد، والبوابات الأمنية الإلكترونية، إلى جانب بوابات فحص وكشف المعادن وبوَابات الفلل والمنازل وبوابات التحكم في الوصول، بالإضافة إلى مجموعة أنظمة أخرى كثيرة.

طاقم عمل متميز وبخبرات دولية:

  • حيث لدى الشركة طاقم متخصص من مهندسين ومستشارين يساعدوا كل العملاء في الوقوف على نوع البوابات الأمنية المناسبة ومتطلباتهم واحتياجاتهم الفردية، وتوفر الشركة خدمة استشارية لتحليل موقع التركيب وعمل تصميم للنظام قبل توريد وتركيب البوابة، إلى جانب أنها توفر خدمة صيانة مثالية.
بوابات واجهزة تفتيش الافراد والاشخاص في السعودية - جدة - الرياض
شركة بيع وتأجير بوابات واجهزة تفتيش الاشخاص والافراد الامنية

أفضل شركة بوابات تفتيش أمنية بالرياض

لماذا تختار هذه الشركة؟

1- توفر بوابات أمنية بماركات عالمية وجودة عالية:

  • وذلك لأن الشركة تقدم منتجات ذات جودة عالية تعتمد على أحدث التقنيات من أجل تلبية معايير الأداء والأمان والموثوقية.
  • توفر الشركة خدمات ما بعد البيع، ومن ذلك الصيانة والدعم الفني لكي تضمن استمرار عمل البوابات الأمنية بصورة فعالة وسلسة.

2- توفير حلول أمنية مبتكرة وتصميم بوابات حسب الطلب:

  • حث تعمل الشركة على تقديم حلول مبتكرة تلائم جميع الاحتياجات وتؤمن وتنظم الوصول وتسهل المرور في أي بيئة وقطاع مثل المؤسسات والشركات التجارية والتجمعات السكنية والمرافق العامة والمطارات.

توريد وتركيب بوابات أمنية في الرياض

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

مميزات شركة زونة لـ البوابات الأمنية في الرياض

حيث للشركة دور كبير في خدمة المجتمع وخبرة طويلة في هذا المجال، كما أنها حريصة على أن على التطوير بشكل مستمر ومن أهدافها:

  • تحقيق أعلى مستوى من الأمان للمؤسسات والمنشآت من خلال خدمات المتطورة التي تقدمها.
  • وكذلك العمل على  الحد من المخاطر، وتوفير بيئة آمنة في كافة المنشآت.

بوابات مواقف السيارات ، بوابات دخول وخروج السيارات

تأجير بوابات أمنية في الرياض

بوابات امنية للسيارات في الرياض

حيث توفر الشركة أيضاً بوابات دخول السيارات وخروجها التي تعتمد على نظام متطور ينظم حركة المرور ويضمن الأمان ويتحكم في خروج وصول السيارات من وإلى أي منشأة، ومن ذلك المنشآت التجارية والتجمعات السكنية والمواقف الخاصة والعامة، وتعد تلك البوابات من الحلول الفعالة لتعزيز تجارب السائقين وتوفير الأمان والسلامة، ومن الفوائد التي تعود من وراء تركيب بوابات السيارات الأمنية ما يلي:

1- تنظيم حركة المرور

حيث الهدف من وراء تركيب بوابات السيارات الأمنية تنظيم حركة المرور والحد من الزحام، بالأخص في الأماكن عالية الكثافة، إذ تعتمد البوابة على نظام آلي يقوم بالتحكم في فتح البوابة وغلقها بناء على مستشعرات أو إشارات مرورية، وهذا يعمل على تنظيم مرور السيارات ويقلل من الزحام.

2- تعزيز الأمان

وكذلك توفر البوابات الامنية للسيارات أعلى مستوى من الحماية والأمان، بحيث لا يسمح بدخول السيارات الغير مصرحة، مع ضمان وصول السيارات المصرحة فقط، ويمكن للشركة تزويد البوابة بالعديد من أحدث التقنيات ومنها كاميرات المراقبة ونظام من شأنه التعرف على لوحات السيارات وتوثيق حركتها.

3- سهولة الاستخدام

عند تركيب بوابات أمنية في الرياض لمرور السيارات مع شركتنا، سوف تجد عزيزي العميل أنها سهلة التشغيل والاستخدام، ومن الممكن أن تتحكم بها عن بعد عن طريق جهاز مخصص لذلك أو من خلال بطاقة ذكية مع السائق أو عبر التعرف على لوحات السيارات، وهذا يقلل من مدة الانتظار أمام البوابات.

4- توفير الوقت والجهد

حيث تسام البوابات التقليل من الحاجة إلى تواجد موظفين من أجل التحكم في بوابات مرور السيارات بطريقة يدوية، لأن التحكم فيها يتم بصورة آلية، وهذا يوفر المجهود والوقت، ويحد من وقوع أخطاء بشرية متوقعة.

5- إمكانية التخصيص

  • أيضاً من الممكن أن يتم تخصيص وبرمجة بوابة مرور السيارات الأمنية بناء على احتياجات المكان محل التركيب، فمن الممكن اختيار التكنولوجيا الملائمة لاحتياجات الأمان ومظهر المكان.

بيع وتأجير بوابات أمنية وأجهزة تفتيش في الرياض

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

شركة تأجير بوابات أمنية في الرياض
بوابات أمنية للايجار في الرياض

بوابات أمنية للمنازل في الرياض

أيضاً تركيب بوابات أمنية في الرياض للمنازل يعتبر من أنظمة الأمان التي تستخدم من أجل التحكم في دخول الأشخاص وتضمن الأمان والخصوصية إذ توفر المزايا التالية عندما تحصل عليها عزيزي العميل من شركتنا:

زيادة الأمان

حيث توفر البوابات الأمنية حماية للمنازل والسكان بصورة إضافية، فهي تمنع دخول أي شخص غير مصرح له، وتسمح لأي شخص معتمد مثل سكان المكان والضيوف الذين يسمح لهم بالمرور، ومن الممكن أن يطلب العميل تزويد البوابة بكود سري أو قفل ذكي أو نظام التعرف على البصمة أو الوجه لضمان توفير حماية إضافية.

التحكم في الوصول

حيث من الممكن ضبط البوابة وبرمجتها على وقت معين يدخل خلاله الأشخاص من البوابة، ومن الممكن تحديد الأشخاص أنفسهم أيضًا، وهذا معناه إمكانية تقييد وصول العمالة المنزلية أو أي زائر مؤقت طبقًا للحاجة.

راحة وسهولة في الاستخدام:

البوابات الأمنية للمنازل استخدامها سهل، إلى جانب أنها تقوم بتوفير راحة للمتواجدين في المنازل، ومن الممكن التحكم بها عن بعد عن طريق جهاز تحكم أو عبر الجوالات، بل ومن الممكن طلب تزويدها بمزايا أخرى ومنها الكاميرا المدمجة التي تقوم بعرض صورة من يريد المرور من البوابة، كي يتحقق صاحب المنزل من هويته قبل السماح له بالمرور.

ترفع قيمة العقار:

البوابات الأمنية للمنازل تعتبر من العوامل الإيجابية التي ترفع قيمة العقارات، لأنها تمنح انطباع جيد لمن يزور المكان، ويؤكد أن المنزل مزود بأحدث أنظمة أمان متطورة.

تنسيق التصميم

توفر شركة تركيب بوابات أمنية في الرياض أكثر من تصميم ونمط بوابات ملائم لكل الأذواق ومناسب لديكورات المنازل، كي يختار العميل التصميم المناسب لأسلوبه الشخصي وما يفضله.

افضل شركات بوابات أمنية وأجهزة تفتيش في الرياض

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

أنواع البوابات الأمنية

توفر مجموعة زونا لـ بيع وتأجير البوابات أمنية في الرياض أنواع متعددة من تلك البوابات ومنها:

أولاً- البوابة الأمنية المنزلقة

هذه البوابات تنزلق أتوماتيكيًا وهي نوع شائع الطلب كثيرًا من شركتنا، وهي تعمل من حلال فتح جانب منها أو الجانبين بحركة جانبية عن طريق محرك كهربائي، وفي العادة يطلب مننا تركيبها في المراكز التجارية والمنازل.

ثانياً- البوابة الأمنية ذات الأذرع الدوارة

حيث هذا النوع من البوابات الأمنية ملائم من أجل تنظيم تدفق المرور وتوفير درجة أمان عالية في أي مكان عام، مثل المحطات والمطارات والمولات، والبوابة تكون مكونة من مجموعة أذرع دوارة تبدأ في الدوران فقط عند التحقق من الهوية والسماح للشخص بالدخول.

ثالثاً- البوابات الأمنية المفصلية

حيث تعتبر من البوابات الأمنية الشبيهة بالبوابات ذات الأذرع الدوارة من ناحية الشكل، ولكن لا تشتمل على أذرع ثابتة، فهي لها أذرع متحركة تنزلق بصورة عمودية وقت التأكد من هوية الراغب في المرور ومنحه إذن من أجل الدخول.

رابعاً- بوابة الباب الدوار

من ضمن أنواع بوابات أمنية في الرياض والتي يتم تركيبها من أجل تنظيم مرور الأفراد وتأمين دخولهم إلى أماكن معينة، وتلك البوابات تكون معتمدة على أنظمة ميكانيكية تشتمل على أعمدة رأسية أو ذراعين دوارين تتحرك فقط عند السماح للشخص بالمرور عندما يقدم إذن دخول صحيح.

خامساً – بوابة الهيكل العمودي

هذه البوابة الأمنية تمتاز بتواجد هياكل عمودية، والتي من الممكن أن تكون ثابتة في مكانها أو أن تقبل التحرك، وذلك النوع يستخدم من أجل التحكم في وصول الأشخاص إلى مناطق معينة مع توفير نوع من الحماية الإضافية.

إمكانية ربط هذه البوابات بالأنظمة الأمنية الأخرى:

ومن الممكن أن يطلب العملاء من شركتنا أن تتكامل تلك البوابات مع أنظمة تحكم بالوصول والتحقق من الهوية، بحيث تكون مثالية لرفع درجة الأمان في مدخل ومخرج المبنى الحكومي أو التجاري أو موقف السيارات العام وأي مرفق حيوي آخر.

بوابات أمنية وأجهزة تفتيش بالرياض

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

كيف يعمل جهاز كشف الحقائب

كيف تعمل البوابات الأمنية الالكترونية

تركيب بوابات أمنية في الرياض يعتمد على آلية عمل معينة وهي:

  • حيث عندما يمر أي نوع من المعادن خلال البوابة الأمنية، يصدر صوت إنذار مع ضوء من أجل تنبيه فرد الأمن.
  • كما من الممكن أن يتم ضبط درجة حساسية البوابة الأمنية.
  • أيضاً يمكن غلق الإنذار الضوئي أو الصوتي الخاص بالبوابات الأمنية.
  • حيث تقوم البوابة الأمنية بتحديد موقع السلاح أو القطعة المعدنية التي مع الشخص المار بكل دقة في أقل وقت ممكن من كل عدد كبير من المناطق.
  • كما أن البوابات الأمنية الخارجية التي توفرها الشركة مضادة لأي عوامل جوية ومنها الأمطار.
  • حيث يركب فريق عمل الشركة البوابات الأمنية في أقل وقت ممكن وبكل سهولة.

خطوات تركيب البوابات الأمنية من شركتنا في الرياض؟

عند طلب تركيب بوابات أمنية في الرياض من شركة زونة يتم الأمر على خطوات وهي:

  • أولاً يختار الفني المختص الموقع الذي سوف يثبت فيه البوابة الأمنية ويكون ذلك عند مدخل المكان.
  • ثم يقوم الفني بتركيب مخرج الكهرباء بجانب البوابة.
  • وبعد ذلك يركب الفني جهاز يحمي البوابة من التغيرات الطارئة التي قد تحل على التيار الكهربائي.
  • أيضاً يثبت الفني الأذرع الجانبية للبوابة بمسامير قوية في الأرض.
  • وكذلك يركب الفني وحدة البوابة الرأسِية.
  • ثم يوصل الكهرباء إلى البوابة.
  • وبعد ذلك يبرمج البوابة والإنذار ويضبط درجة الحساسية.

أفضل شركات البوابات الامنية وأجهزة التفتيش بالرياض

حيث توفر لكم الشركة أفضل بوابات أمنية في الرياض قوية ومتينة موثوقة ومضمونة قادرة على تحمل أصعب الظروف الخارجية، ويتم تركيبها في أقل وقت ممكن على أيدي نخبة محترفة بأقل الأسعار في الأسواق، حيث تعمل الشركة على توفير بيع وتأجير بوابات الكترونية بالرياض وجميع مدن السعودية.

بوابات أمنية وأجهزة تفتيش بماركات عالمية

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

مقالات مهمة:
السابق
أسباب تلف نظام التعليق في السيارة
التالي
بوابات تفتيش الأشخاص والأفراد بالسعودية