أفضل ورشة في الرياض

البطارية الإضافية مرسيدس

البطارية الإضافية مرسيدس

صيانة البطارية الإضافية مرسيدس في الرياض

أغلب السيارات الحديثة والفارهة الآن أصبحت تتميز بأحدث الأنظمة والتكنولوجيا المتطورة، وتحتوي على بطارية إضافية غير بطارية بدء تشغيل المحرك، كما تميزت شركة مرسيدس بإنتاجها سيارات مرسيدس ذات نظام بطارية مزدوج يتألف من نوعين بطارية أساسية وبطارية احتياطية، يختلف موقع البطارية الإضافية لسيارة مرسيدس من سيارة إلى أخرى، حسب النسخة والفئة التي تعود إليها السيارة.

البطارية-الإضافية-مرسيدس

صيانة البطارية الإضافية مرسيدس

هل تملك سيارة مرسيدس؟ هل ظهر لك هذه العبارة “auxiliary battery malfunction” خلل في البطارية الإضافية على شاشة سيارتك؟ هل تشعر بالقلق حيال ذلك؟

عند ظهور هذه العبارة على شاشة سيارتك ماعليك سوى التوجه إلى مركز خليج اليمامة أفضل مركز صيانة البطارية الإضافية مرسيدس في الرياض.

يقدم مركزنا لعملائه الكرام خدمة صيانة جميع أعطال سيارات مرسيدس، كما يوفر المركز خدمة تصليح وصيانة البطارية الإضافية مرسيدس بأيدي أمهر المهندسين والفنيين والخبراء الذين تلقوا تدريبا طويلا لضمان صيانة بطارية مرسيدس الإضافية بالشكل الصحيح، إضافة إلى تقديمه قطع غيار أصلية لجميع أجزاء مرسيدس بمختلف أنواعها وفئاتها ( جربكسات، إطارات، بطارية احتياطية).

البطارية-الإضافية-مرسيدس

جميع خدمات صيانة مرسيدس متوفرة تحت سقف واحد، هنا في مركز خليج اليمامة 

اتصل الآن على الأرقام التالية……

البطارية-الإضافية-مرسيدس

بعض العلامات التي تشير إلى وجود خلل في بطارية الإضافية مرسيدس 

قد يظهر لك أثناء القيادة بعض العلامات التي تدل على وجود عطل في البطارية الاحتياطية للسيارة لاتتوانى عن الذهاب إلى مركزنا للقيام بالإجراءات اللازمة.

توقف عمل وظيفة ‘ إيقاف التشغيل’، إضافة لتعطل بعض الأنظمة المتعلقة بالسلامة، ربما قد ترى على شاشة السيارة رسالة ‘ خلل في البطارية الاحتياطية ‘ في هذه الحال يجب اتخاذ الإجراءات الضرورية وعرضها على ميكانيكي محترف.

العمر الافتراضي لبطارية الإضافية مرسيدس  

يجب الحفاظ على البطارية الإضافية لسيارة مرسيدس والاعتناء بها وعدم إهمالها من خلال شحنها بشكل منتظم وصيانتها بشكل دائم لللإطالة من عمرها الافتراضي، إذ يقدر عمر البطارية الاحتياطية لسيارة مرسيدس مابين ثمانية عشر شهرا إلى ثلاث سنوات، يختلف عمرها حسب عنايتك بها.

مركز خليج اليمامة في الرياض

تستطيع التواصل معنا وحجز موعد حيث سيقوم أحد المهندسين المتخصصين في سيارات مرسيدس لدينا بإعطاء الإرشادات اللازمة والتي يجب عليك أن تتبعها ريثما تصل إلى المركز.

خدمات أخرى مقدمة من مركز خليج اليمامة لصيانة مرسيدس

تبديل وصيانة بطارية مرسيدس الرئيسية، صيانة كهرباء مرسيدس، فحص السيارة وإجراء الصيانة الدورية لمرسيدس، برمجة مرسيدس أون لاين، صيانة وبرمجة كمبيوتر سيارات مرسيدس، برمجة كافة مؤشرات لوحة القيادة مرسيدس، تعريب شاشة مرسيدس الحديثة، تحديث خرائط سيارات مرسيدس، برمجة راديو سيارات مرسيدس إلى الترددات الخليجية، صيانة دورية لجميع أنواع سيارات مرسيدس وغيرها من الخدمات

 مركز خليج اليمامة 

نحن جاهزون دائما في أي وقت تريده وأي مكان تختاره، اتصل بنا على الأرقام

…….…

السابق
أفضل زيت للمرسيدس بالرياض
التالي
الصيانة الدورية لمرسيدس بالرياض