أفضل ورشة في الخبر

أفضل ورشة كرايسلر في الخبر

مركز صيانة كرايسلر في الخبر

اخترنا لك أفضل ورشة كرايسلر في الخبر، يقدم كافة الخدمات الاحترافية والمميزة بمنتهى الإتقان والدقة لسيارات كرايسلر بأيدي نخبة من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرات العالمية والدولية وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة مع تقديم الضمان.

مركز الصارحة لصيانة السيارات:

للحجز والاستعلام: 

0582875273

يستقبل المركز جميع فئات سيارات كرايسلر

يقدم جميع خدمات صيانة سيارات كرايسلر في الخبر

حيث تجد لدى المركز خدمات توضيب كرايسلر في الخبر-  صيانة الدورية – فحص كمبيوتر سيارات كرايسلر في الخبر- فحص السيارات المستعملة قبل الشراء. 

وايضاً يقدم خدمات:

صيانة سريعة  -برمجة سيارات كرايسلر – فحص – صيانة ميكانيكا  كرايسلر – صيانة كهرباء – صيانة تكييف كرايسلر في الخبر. 

وكذلك يقدم خدمات:

حيث وايضاً يقدم صيانة فرامل كرايسلر في الخبر- سمكرة كرايسلر- رش بوية كرايسلر في الخبر. 

بالاضافة إلى خدمات:

أعمال التربيط والعكوس والمقاصات – عفشة كرايسلر- تركيب مساعدات كرايسلر في الخبر- تعبئة فريون – تركيب فحمات- خرط هوبات- وزن أذرعة كرايسلر في الخبر- وزن دركسيون وغيرها من الخدمات الأخرى.

كذلك يقدم لكم المركز صيانة وتصليح جميع الأعطال الميكانيكية والمشاكل التي تصيب سيارات كرايسلر بأيدي أفضل ميكانيكي سيارات كرايسلر في الخبر، مع تأمين جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة وبأسعار منافسة مع تقديم الضمان.

للحجز والاستعلام: 

0582875273

ايضاً يقدم المركز لعملائه خدمة فحص وصيانة كافة الأعطال الكهربائية التي من الممكن أن تتعرض لها سيارات كرايسلر بأيدي أفضل المهندسين والفنيين الخبراء وباستخدام أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة وخلال وقت قصير.

خدمة فحص وبرمجة كرايسلر في الخبر

وايضاً من الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز أيضل خدمة فحص وبرمجة سيارات كرايسلر باستخدام أحدث أجهزة الفحص بالكمبيوتر والتشخيص لضمان أفضل نتيجة وبدقة كبيرة وذلك تحت إشراف فريق فني مؤهل ومدرب على فحص وبرمجة سيارات كرايسلر بالطريقة الصحيحة. 

من خدمات البرمجة التي يقدمها:

حيث يقدم برمجة كنترول – برمجة حساسات – برمجة اونلاين – فحص كرايسلر بالكمبيوتر – برمجة كمبيوتر كرايسلر – برمجة خرائط – برمجة القير- برمجة الشاشات وغيرها.

للحجز والاستعلام: 

0582875273

خدمة أعمال العكوس والمقاصات في الخبر

حيث يوجد في المركز قسم متخصص بتقديم جميع خدمات التربيط والعكوس والمقاصات ووزن الأذرعة وتركيب المساعدات وتغيير المساعدات  وغيرها من أعمال العكوس والمقاصات بأيدي نخبة من الفنيين والمهندسين الخبراء وبأسعار منافسة

خدمات الصيانة الدورية لسيارات كرايسلر في الخبر

حيث تجد لدى المركز كل ما يتعلق في مجال خدمات الصيانة الدورية مثل: تغيير زيت مكينة وقير كرايسلر – تغيير الفلاتر والسيور – تغيير فحمات الفرامل – تركيب مساعدات – وغيرها من الخدمات.

للحجز والاستعلام: 

0582875273

 
السابق
أفضل ورشة هوندا في الخبر
التالي
أفضل ورشة رولز رايس في الخبر