أفضل ورشة بعسفان

أفضل ورشة تغيير زيت سيارات في عسفان

ورشة تغيير زيت سيارات في جدة 

يعد المركز من افضل مراكز صيانة السيارات في جدة – عسفان، ويقدم جميع خدمات السيارات وخدمة تغيير زيت السيارات في عسفان لمختلف أنواع السيارات، بأجهزة وتكنولوجيا متطورة وباستخدام أفضل أنواع الزيوت الأصلية والمعتمدة من الشركة الأم وبأيدي أفضل المهندسين والخبراء مع تقديم الضمان.

غيار زيت سيارات بجدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

خدمة تغيير زيت السيارات في عسفان – جدة

يقدم المركز خدمة تغيير زيت المكائن والجربكسات بأيدي نخبة من الفنيين والمهندسين الخبراء وباختيار أفضل أنواع الزيوت الأصلية والمعتمدة من قبل الشركة المصنعة مع تقديم الضمان.

  • تبديل زيت المكينة
  • تغيير زيت القير
  • غيار زيت الفرامل
  • وغيار الفلاتر وكافة السوائل

مشاكل تحدث عند عدم تغيير زيت القير

هناك العديد من المشاكل التي تحدث للسيارة في حال عدم تغيير زيت القير

  •  قلة تسارع السيارة على الطريق
  • صدور أصوات ضوضاء مزعجة من المحرك
  •  تلف المحرك، بالإضافة إلى أجزاء في منظومة القوة.

تغيير زيت سيارات بجدة – عسفان

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

خدمات أخرى يقدمها المركز

ميكانيكا سيارات في عسفان-صيانة كهرباء سيارات في عسفان- برمجة سيارات في عسفان-توضيب سيارات في عسفان- فحص- صيانة دورية لسيارات في عسفان- صيانة شاملة في عسفان- تربيط وعشفة- هيدروليك سيارات- تركيب مساعدات سيارات في عسفان- صيانة فرامل سيارات في عسفان-تركيب فحمات- أعمال العكوس والمقاصات- وزن أذرعة- تعبئة فريون- تركيب كمبرسور- فحص وتركيب بطارية سيارات في عسفان- تغيير زيت السيارات والفلاتر-فحص سيارات مستعملة وغيرها من الخدمات.

تغيير زيت مكينة السيارات في عسفان

يقدم المركز خدمة  تغيير زيت مكائن لجميع انواع السيارات، أفضل أنواع الزيوت وبأيدي مجموعة من المهندسين والفنيين الخبراء باستخدام اجهزة حديثة وتقنيات عالية الجودة.

أهمية تغيير زيت مكينة السيارات

لزيت المكينة دور مهم في تحسين أداء عمل المحرك كما أنه يمنع احتكاك الأجزاء الداخلية للمحرك مع بعضها البعض، و يجب تغيير زيت المكينة للحفاظ على كفاءة عمل المحرك وحماية المحرك من التآكل والتلف وبالتالي الإطالة من عمره الافتراضي لأطول وثت ممكن. وتتم عملية تغيير زيت المكينة من خلال تغيير الزيت القديم ووضع زيت جديد غيره مع الانتباه إلى تغيير الفلتر ايضا.

محل تغيير زيت سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
أفضل ورشة توضيب قير في عسفان
التالي
أفضل كهربائي سيارات في عسفان