أفضل ورشة في جدة

أفضل ورشة رنج روفر في جدة

مركز صيانة رنج روفر في جدة

يعتبر مركز القمة لصيانة سيارات رنج روفر في جدة من افضل المراكز ، ويمتلك العاملين لديه بخبرات طويلة في صيانة السيارات، كما يقدم ضمان على خدماته، وتجد لدى المركز كافة خدمات صيانة السيارات الألمانية والاوربية والامريكية واليابانية وغيرها.

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

حيث أن مركز القمة لديه أفضل المهندسين الاختصاصيين والفنيين ذوي الخبرة الكبيرة في الصيانة باستخدام أحدث الأدوات اللازمة لصيانة سيارتك، مع تقديم ضمان للتوضيب والصيانة.

أفضل الخدمات التي يقدمها:

يقدم المركز كافة خدمات صيانة رنج روفر ومنها:

صيانة ميكانيكا – صيانة كهرباء وايضاً خدمات برمجة رنج روفر – برمجة كمبيوتر – برمجة قير رنج روفر– برمجة خرائط قوقل- وكافة أنواع برمجة رنج روفر– توضيب مكائن رنج روفر- صيانة هيدروليك- توضيب مكائن وجربكسات- فحص سيارات رنج روفر

بالإضافة الى خدمات:

تنظيف بخاخات – تغيير زيت مكينة رنج روفر – تغيير زيت فرامل – صيانة وإصلاح فرامل ومكابح – صيانة مكيفات وتعبئة غاز التبريد- فحص وتركييب حساسات رنج روفر، وغيرها من خدمات الصيانة بأسعار منافسة.

أفضل ميكانيكي رنج روفر في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

فريق متخصص بصيانة رنج روفر:

حيث لديه فريق متخصص من أصحاب الكفاءات والفنيين الاختصاصيين في صيانة سيارات رنج روفر مع أحدث التقنيات العالمية لضمان الصيانة وبأسعار منافسة تفوق الخيال ومواعيد تسليم دقيقة.

تحتاج سيارات رنج روفر بجميع اجيالها وانواعها إلى أفضل ورشة برمجة سيارات رنج روفر وهذا ما تجده في المركز حيث يقدم خدمة برمجة كمبيوتر وخرائط جوجل وغيره.

 حيث يعمل لديهم فريق محترف على أعلى المستويات ويملك أفضل التجهيزات المعتمدة دوليا والخبرات المطلوبة ويقدم لكم أفضل توضيب للمكائن والجربكسات مع ضمان جودة عالية وسرعة في الصيانة والتوضيب وبأسعار منافسة.

أفضل ورشة رنج في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

ان المركز  لديه جميع خدمات فحص وصيانة كهرباء سيارات رنج روفر، مع أفضل الايادي أصحاب الخبرات الكبيرة وأحدث تكنولوجيا معتمدة عالميا.

فحص رنج روفر في جدة:

ايضاً يوفر المركز خدمة فحص شامل للسيارات، فحص كمبيوتر رنج روفر – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء، وكافة خدمات الفحص باحدث الاجهزة

أفضل مركز صيانة رنج روفر في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ ايضاً:
السابق
افضل كهربائي سيارات في جدة
التالي
ورشة بنتلي في جدة