أفضل ورشة في جدة

أفضل ورشة برمجة سيارات في جدة

برمجة سيارات في جدة

أفضل ورشة برمجة سيارات في جدة

في هذا المقال نقدم لكم أفضل مراكز صيانة السيارات في جدة حيث تعتبر هذه المراكز من أفضل مراكز فحص الكمبيوتر وبرمجة السيارات في جدة، ويتوفر لديهم كل ما يتعلق ببرمجة السيارات الامريكية والكورية واليابانية وغيرها، كما لديهم كوادر فنية ومهندسين يعتبرون الافضل من حيث الخبرة والشهادات العلمية.

مركز قمة لصيانة السيارات 

0500534744

مركز الركن الافضل لصيانة السيارات

0590001661

فحص سيارات في جدة

حيث يقدمون خدمة برمجة قير الاتوماتيك في جدة بايدي أفضل المهندسين كما يقدمون كافة خدمات صيانة وبرمجة الجربكسات الاتوماتيك في جدة

وكذلك يتوفر لديهم خدمة برمجة كمبيوتر السيارات لجميع أنواع السيارات الامريكية – الكورية – اليابانية  وغيرها من السيارات

حيث تجد عندهم كل ما تبحث عنه في مجال برمجة السيارات: برمجة كنترول – برمجة مفاتيح السيارات – برمجة حساسات – برمجة الايرباج – برمجة شاشات – تعريب شاشات – برمجة اونلاين – برمجة خرائط – برمجة البطارية – برمجة لمبة الاعطال – وغيرها من الخدمات.

افضل مراكز برمجة السيارات بجدة

مركز قمة لصيانة السيارات 

0500534744

مركز الركن الافضل لصيانة السيارات

0590001661

خدمات صيانة شاملة للسيارات في جدة:

وكذلك يقدمون خدمات صيانة شاملة لجميع انواع السيارات:

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – وزن اذرعة – تربيط – توضيب قير – توضيب مكائن – صيانة علفة الدريكسيون – صيانة عفشة – صيانة دورية – تغيير الزيوت والفلاتر – اعمال العكوس والمقاصات – صيانة الفرامل – صيانة مكيف السيارة وغيرها. 

قسم متخصص في برمجة وفحص السيارات: 

حيث لديهم قسم متخصص في فحص كمبيوتر وبرمجة السيارات في جدة, لتغير البطاريات وإصلاح كهرباء السيارات وايضا يقوم المركز بعمل فحص شامل للسيارات وفحص السيارات المستعملة قبل الشرء .

أفضل ورشة فحص وبرمجة السيارات في جدة

مركز قمة لصيانة السيارات 

0500534744

مركز الركن الافضل لصيانة السيارات

0590001661

ورشة كهربائي سيارات في جدة

خدمات احترافية بأيدي مهندسين بخبرات دولية:

يتوفر لديهم بأحدث المعدات والآلات والتقنيات البرمجية، مما يوفر الجهد والوقت، كما يقومون بصيانة جميع الأعطال المستعصية، ولديهم فريق مدرب بعنايه على إصلاح اي عطل واصلاح جميع مشاكل السيارات ليضمن لك بعد ذلك الراحة والامان.

معلومات عن احدث أجهزة البرمجة والفحص للسيارات؟

جهاز راكستك الالماني:

حيث هذا لجهاز لفحص وبرمجة ومعايرة السيارات الحديثة هو جهاز متطور جداً يعمل بتقنية اللاسلك ، حيث بالإمكان التعامل مع السيارة من على بعد حوالي 20 متر.

جهاز راكستك القوي جداً يغطي معظم السيارات الأوروبية و الآسيوية و الأمريكية و هو قادر على التعامل مع أغلب الأنظمة الموجودة في السيارات الحديثة .

وايضاً جهاز لانش:

حيث يعتبر جهاز لانش هو الأقوى في العالم من حيث إمكانياته الواسعة و قدرته على تشخيص الأعطال بكمبيوترات أجزاء السيارة الإلكترونية حيث يغطي الجهاز أكثر من 35 نوع من السيارات بما يصل الى 148 نظام فحص للمحرك والجير الأوتوماتيك والبالونات الهوائية ونظام منع أغلاق الفرامل والعديد من الأنظمة الأخرى ليكون الجهاز الأشمل تغطية على الأطلاق.

جهاز مرسيدس ستار الألماني:

حيث هذا الجهاز يغطي كافة الأنظمة الإلكترونية في جميع مركبات المرسيدس من سيارات صالون و شاحنات صغيرة و شاحنات كبيرة ودراجات ناري .

أجهزة مجموعة VAG:

و هي اجهزة تقوم بفحص وبرمجة مجموعة فولكفاجن واودي و سكودا و سيات، ومنها عدة نماذج.

وكذلك جهاز تشيكر:

جهاز عملي جداً يغطي سيارات فولكس فاجن وسكودا و أودي و سيات، يتعامل مع جميع أنظمة السيارة بدون استثناء و يدعم بروتوكول كان بص الحديث جداً. أن جهاز تشيكر هو الآن الجهاز رقم واحد للاستعمالات السريعة.

جهاز هاي سكان برو:

جهاز متطور مختص لتشخيص أعطال السيارات اليابانية والكورية.

برمجة كمبيوتر – برمجة قير – برمجة شاشات – تعريب شاشات – برمجة أونلاين – برمجة خرائط – برمجة كنترول – برمجة مفاتيح السيارة – برمجة كنترول abs – برمجة الايرباج – برمجة لوحة الاعطال – برمجة حساسات – وغيرها 

برمجة سيارات جدة

مركز قمة لصيانة السيارات 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

مركز الركن الافضل لصيانة السيارات

0590001661

اقرأ أيضاً:
السابق
ورشة ميكانيكي سيارات في جدة
التالي
أفضل ورشة في جدة