مواصفات السيارات

أهم مميزات سيارت بنتلي

أهم مميزات سيارات بنتلي

تعتبر شركة بنتلي من أشهر العلامات التجارية السيارات الفارهة في العالم. تشتهر بنتلي بالتصميم المميز وجودة التصنيع وانتشار سياراتها في أرجاء العالم. سنتكلم اليوم عن أهم مميزات سيارات بنتلي

أهم-مميزات-سيارات-بنتلي

أهم مميزات سيارات بنتلي

تتصف سيارات بنتلي بالتصميم الفاخر والأداء القوي بالإضافة إلى الكثير من المميزات والمزايا الفريدة التي تجعلها لاتقارن بغيرها من السيارات الأخرى.

التصميم الداخلي المميز

تنفرد سيارات بنتلي بتصميم خارجي وداخلي مميز جدا ومريح. إذ توفر مقاعد من الجلد الناعم والكثير من الحشو مريحة جدا للراكب، ولاتزال بنتلي تواكب التطور وتسعى إلى تصميم مقاعد أعلى جودة.

التصميم الخارجي

تحرص شركة بنتلي على أن تبقى الرائدة في مجال صناعة السيارات الفخمة. من خلال إضافة المزايا والتقنيات الحديثة في السيارة. كما قامت بتوفير العديد من خيارات الألوان للطلاء الخارجي للسيارة، وذلك لتزيد من جمال وجاذبية السيارة. تم تزويد السقف الزجاجي البانورامي بزجاج مستقطب يخفف من الوهج، وبالتالي رؤية أفضل للركاب. يتوفر أيضا ستارة داخلية والتي تعمل إلكترونيا.

 

تاريخ سيارات بنتلي

ظهرت العلامة التجارية في بداية الربع الثاني من عام 1919 من كريكل وود بالقرب من لندن مع «ولتر أوين بنتلي»، وبعدها انتقلت ملكيتها إلى «رولزرويس» في عام 1931، وفي بداية الربع الثالث من عام 1998 أصبحت تحت سيطرة شركة «فولكس فاجن».

ماهي أسعار سيارات بنتلي في السعودية

تختلف الأسعار باختلاف فئة السيارة

بنتلي بينتايجا 2020. من ريال 1,102,200.

بنتلي كونتيننتال جي تي 2020. من ريال 1,760,000.

بنتلي فلاينج سبير 2020. من ريال 1,375,000.

بنتلي مولسان 2020. من ريال 1,925,000

 

السابق
اختيار الإطار المناسب للسيارة
التالي
كيا تكشف عن طرح سيارتين كهربائيتين قريبا