أفضل ورشة بعسفان

أفضل ورشة وزن أذرعة في عسفان

وزن اذرعة في عسفان - جدة

 وزن أذرعة في جدة – عسفان

نقدم لكم أفضل ورشة وزن أذرعة في عسفان. حيث يقدم المركز جميع أعمال العكوس والمقاصات ووزن الأذرعة وتركيب المساعدات وغيرها من خدمات صيانة السيارات بأيدي خبراء وفنيين محترفينن، وباستخدام أحدث المعدات والتقنيات عالية الجودة.

مركز القمة لصيانة السيارات في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

خدمات عالية الجودة يقدمها المركز

توضيب مكائن  -توضيب جربكسات- برمجة سيارات- عفشة وتربيط- ميكانيكا سيارات – صيانة كهرباء سيارات –  فحص سيارات – الصيانة الدورية للسيارات – تغيير زيت سيارات – وزن أذرعة- أعمال العكوس والمقاصات- تربيط- تركيب مساعدات – تغيير فحمات- صيانة فرامل – صيانة مكيف سيارات – فحص وبرمجة القير – تجديد محرك- فحص حالة البطارية – سمكرة ورش بوية  وغيرها الكثير من خدمات صيانة السيارات والتي لاحصر لها.

ورشة وزن أذرعة في – جدة عسفان

يقدم المركز ورشة متكاملة ومختصة في وزن أذرعة جميع فئات السيارات بأيدي فنيين وخبراء متخصصين وباستخدام أحدث أجهزة والتقنيات.

وزن أذرعة- أعمال العكوس والمقاصات- تركيب مساعدات- عفشة وتربيط وكل ما يحتاجه العميل من خدمات يجدها في المركز.

مركز صيانة عفشة ووزن اذرعة في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

أهمية وزن أذرعة السيارة

يجب الاهتمام والمحافظة على فحص أذرعة السيارة عند إجراء الصيانة الدورية للسيارة، حيث لوزن أذرعة السيارة أهمية في التخفيف من استهلاك الوقود والإطالة من عمر الافتراضي للإطارات

علامات تشير على وجود خلل في أذرعة السيارة

عادة ما تبقى أذرعة السيارة سنوات طويلة دون الحاجة إلى تغييرها ولكن هذا يعود بحسب طبيعة ظروف القيادة مثل القيادة في الطرقات الوعرة والصعبة والمليئة بالحفر .

وهناك علامات كثيرة تشير إلى وجود خلل في أذرعة السيارات والتي سنتحدث عنها

  • اهتزاز الدركسيون

إن أذرعة السيارة تعمل أيضا على ثبات نظام التعليق لذلك إن كان يوجدتآكل في المفاصل الكروية للاكواع فهذا سيبسبب اهتزازات في الدركسيون.

  • انحراف السيارة إلى اليمين أو اليسار

من المعروف أن وزن أذرعة السيارة يساعد في محاذاة الاطارات الأمامية للسيارة، وانحراف السيارة إلى اليمين أو اليسار فهذا يعني وجود تلف أو تآكل المفاصل الكروية لذلك عليك التوجه إلى أف١ل ورشة وزن أذرعة في عسفان ليقوم بكل مايلزم لتعود سيارتك تفضل مما كانت عليه.

  • سهولة في حركة الدركسيون

عندما تلاحظ أن حركة الدركسيون سهلة جدا وأنه غير ثابت فهذا يتوجب عليك ان تذهب إلى اقرب مركز سيارة لفحص اذرعة السيارة والقيام بكل ما يلزم.

  • سماع صوت صرير من أمام السيارة عند الانعطاف

وهذا يشير أن المفاصل الكروية قد تحتاج الى تشحيم أو ربما كان السبب تلف رمان الكفر

ورشة صيانة عفشة ووزن اذرعة في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0500534744

اقرأ أيضاً:
السابق
أفضل ورشة تركيب مساعدات في عسفان
التالي
أفضل ورشة تغيير زيت المكينة في عسفان