أفضل ورشة بمكة

أفضل ورشة مرسيدس في مكة

مركز صيانة مرسيدس في مكة

أفضل ورشة مرسيدس في مكة

مركز صيانة مرسيدس في مكة المكرمة

يوجد الكثير من الورشات ومراكز  الصيانة المتخصصة  بصيانة سيارات مرسيدس، ولكن سيارتك تستحق الأفضل دائما لذلك اخترنا لك مركز الخبير

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

حيث يقدم المركز كافة الخدمات المميزة لصيانة سيارات مرسيدس باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة وبأيدي نخبة من المهندسين والفنيين مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب ايضاً.

تجد لدى المركز كافة خدمات مرسيدس:

حيث يقدم المركز خدمة توضيب مرسيدس في مكة – برمجة مرسيدس في مكة – صيانة كهرباء مرسيدس  – فحص مرسيدس – تغيير زيت  – صيانة دورية  – وكذلك لديه خدمة فحص السيارات المستعملة – وايضاً صيانة فرامل. 

للحجز والاستعلام: 

0568272612

كما يقدم ايضاً خدمات تغيير وتركيب فحمات مرسيدس – صيانة مكيف – برمجة مفاتيح – صيانة عفشة وتركيب مساعدات مرسيدس- كذلك يقدم اعمال التربيط والعكوس والمقاصات- فحص وغيرها من الخدمات.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

حيث يتوفر لدى المركز أفضل كهربائي سيارات مرسيدس، باستخدام افضل الأجهزة والمعدات عالية الجودة لصيانة كافة الأعطال الكهربائية والتي تصيب السيارة مع تقديم الضمان.

كما ايضا يسعى المركز دائما إلى تقديم الأفضل لعملائه، إذ يقدم أيضا خدمة برمجة جميع سيارات مرسيدس وذلك من خلال أحدث أجهزة البرمجة والبرامج للحصول على نتائج مذهلة .

من خدمات البرمجة التي يقدمها:

برمجة قير مرسيدس- برمجة الخرائط- برمجة كنترول مرسيدس- برمجة حساسات مرسيدس- برمجة مفاتيح مرسيدس- برمجة مرسيدس بالكمبيوتر وغيرها من خدمات البرمجة.

ايضاً يقدم المركز جميع خدمات صيانة ميكانيكا مرسيدس في مكة، إذ لدى المركز ورشة متكاملة لصيانة كافة الأعطال الميكانيكية لسيارات مرسيدس خلال وقت قصير وبأسعار منافسة.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

لا تقلق أبدا أنت في أيد أمينة فإن احتاجت سيارتك إلى التوضيب سيقوم الفنيين والمتخصصون   في التوضيب وبنتائج مبهرة وبأسعار مغرية جدا مع تقديم الضمان على التوضيب.

ايضاً لا تتوقف خدمات المركز هنا بل حيث تشمل ايضاً خدمة تغيير زيت، يوفر المركز أفضل أنواع الزيوت الأصلية والعالمية:

تغيير زيت مكينة مرسيدس – تغيير زيت قير مرسيدس – تغيير زيت فرامل.

ورشة مرسيدس

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم

0568272612

حيث تتمتع مرسيدس بالكثير من المزايا فهي من أفضل السيارات في العالم وتحتل المركز الأول من حيث الجودة والكفاءة، تتميز مرسيدس بتصميم داخلي راقي ويوفر الراحة لسائقها بالإضافة إلى تصميمها الخارجي الفخم والمميز.

السابق
أفضل ورشة تويوتا في مكة
التالي
أفضل ورشة بيجو في مكة