أفضل ورشة في جدة

مركز الركن لصيانة السبارات في جدة

مركز الركن الافضل لصيانة السيارات في جدة

حيث ان مركز الركن يعتبر أفضل ورشة عاملة في مجال صيانة السيارات، مجهزة بأفضل المعدات والأجهزة الحديثة بأيدي نخبة من الفنيين والخبراء. 

للاستعلام والحجز اتصل على الرقم: 

0590001661

يقدم المركز مجموعة كبيرة من الخدمات

حيث تجد لدى المركز خدمات برمجة سيارات، توضيب سيارات، ميكانيك سيارات، وزن أذرعة، أعمال التربيط والعكوس، برمجة كمبيوتر، برمجة كنترول السيارات – برمجة خرائط أونلاين – خرط هوبات – تركيب مساعدات – تركيب فحمات الفرامل – صيانة واصلاح فرامل السيارات. 

كما ويقدم خدمات:

وايضاً خدمات وزن أذرعة – الصيانة الدورية للسيارات بمختلف أشكالها – تربيط – أعمال العكوس والمقاصات – اصلاح مكيف السيارات وغيرها من الخدمات المميزة مع تقديم ضمان على الصيانة والتوضيب.

مركز الركن الافضل في جدة

أفضل الخدمات المقدمة اتصل الآن

0590001661

العنوان: المملكة العربية السعودية –  مدينة جدة – حي الجوهرة – صناعية المعارض 

خبرة 20 عام في مجال صيانة السيارات

حيث أن المركز يملك خبرة واسعة في مجال اصلاح السيارات لمحتلف أنواع السيارات، كما أن لدى المركز مجموعة من الخبراء والفنيين لديهم التدريب الكافي والكفاءة العالية بالإضافة إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة لتلبية جميع احتياجات العملاء.

أقسام متخصصة لصيانة مختلف السيارات

حث يتوفر لدى المركز اقسام متخصصة لصيانة معظم السيارات ومنها:

فورد- جيب – جمس – كاديلاك- دودج- كرايسلر – شفرولية – تشارجر- تشالنجر- همر- لينكولن- يوكن- تورس- سييرا- نيسان- تاهو- مازدا- هوندا- لكزس – ميتسوبيشي- لانسر- كيا- هيونداي وغيرها من الموديلات الأخرى.

مركز الركن لصيانة السيارات في جدة هو الأفضل دائما 

0590001661

فحص السيارات

فحص وصيانة سيارات في جدة

وكذلك يقدم المركز في قسم متخصص في فحص السيارات خدمة فحص شامل للسيارات وفحص السيارات المستعملة قبل الشراء وفحص كمبيوتر بأحدث المعدات والتقنيات، لتشخيص  مكان العطل بدقة وإيجاد الحل المناسب مع تقديم تقرير مفصل عن حالة السيارة أعطالها ومشاكلها.

خدمات سريعة – جودة عالية – خبراء 

كل هذا تحت سقف واحد في مركز الركن الأفضل في جدة

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم

0590001661

تغيير زيت المكائن والجربكسات

تغيير زيت المكينة

لا تنحصر خدمات المركز في صيانة السيارات فقط بل تمتد  لتقدم خدمات تغيير زيت المكائن والجربكسات من قبل نخبة من الفنيين والمهندسين المتخصصين فقط في خدمة تغيير  الزيت.

زيت المكائن، زيت الجربكسات، تغيير زيت القير، تغيير زيت المكينة، وايضاً تغيير زيت الفرامل وكافة الزيوت والسوائل والفلاتر.

فحص واصلاح كهرباء السيارات

كهربائي سيارات

ان المركز لديه افضل كهربائي سيارات،  حيث أن لديهم قسم متخصص في صيانة كافة الأعطال الكهربائية لمختلف أنواع السيارات، باستخدام أفضل المعدات والأجهزة المتخصصة في كشف واصلاح الأعطال الكهربائية في السيارات.

أفضل العروض والخصومات مع مجموعة من الخدمات المميزة 

اتصل الآن

0590001661

السابق
ورشة رش بوية وسمكرة في الرياض
التالي
ورشة صيانة فورد في الرياض